التخطي إلى المحتوى

تحاول شركة هونر الصينية إثبات أن هاتفها الذكي الجديد هاتف هونر Magic V2 هو أخف هاتف قابل للطي في السوق حتى اليوم، وذلك بفضل الاختبارات المختلفة التي أجراها مبتكرو المحتوى الموجه نحو التكنولوجيا. بفضل الاختبارات المختلفة التي أجراها خبراء التكنولوجيا، فإن هاتف هونر ماجيك V2 الذكي هو أخف هاتف قابل للطي في السوق.

هاتف هونر Magic V2 هو أخف هاتف ذكي قابل للطي على طراز الكتب في العالم حتى الآن، والذي تم اختباره مراراً وتكراراً بعد أن أصدرت العلامة التجارية سلسلة من الملصقات التي تؤكد على هذه الميزة، مما يجعل الممثل الجديد لعائلة هونر ماجيك أحد رواد السوق، ويجعلها واحدة من أكثر المنتجات ابتكارا في السوق.

هونر Magic V2 أخف هاتف قابل للطي

لإثبات خفته الأكبر، قام منشئو المحتوى الفني على موقع يوتيوب باختباره من خلال وزنه على الميزان، ووجدوا أن هونر ماجيك الإصدار 2 أخف وزناً بمقدار 19 جراماً من الهواتف الذكية الأخرى القابلة للطي في السوق، وحتى أخف من بعض الهواتف الذكية القياسية اتضح أنه أخف من بعض الهواتف الذكية القياسية.

بفضل عدد من التحسينات في مواد الهيكل والحرفية والتصميم، بالإضافة إلى تصميم نظام التبريد المبتكر وعدد من التقنيات المتقدمة، تمكنت هاتف هونر Magic V2 من تحقيق عامل شكل رائع للغاية بسمك 9.9 مم ووزن 231 جرام.

سعر ومواصفات هاتف هونر Magic V2 الجديد
سعر ومواصفات هاتف هونر Magic V2 الجديد

مواصفات هاتف هونر Magic V2

أما بالنسبة للخصائص التقنية للهاتف، فقد تم تجهيزه بشاشة مرنة قابلة للطي LTPO OLED بمعدل تحديث 120 هرتز / ثانية ودقة 6.92 بوصة بدقة 2156 * 2344 بكسل وجودة عرض FHD+ وتقنية HDR10+.

وقد تم تجهيز هاتف هونر Magic V2 أيضًا مع شاشة LTPO OLED الخارجية مع قطري من 6.43 بوصة ودقة 1060 * 2376 بكسل، ودعم تقنية HDR10+ ومعدل تحديث عالية من 120 هرتز / ثانية.

سعر ومواصفات هاتف هونر Magic V2 الجديد
سعر ومواصفات هاتف هونر Magic V2 الجديد

يزود هونر هاتف هونر Magic V2 بكاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا رئيسية بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو

هاتف هونر Magic V2 مدعوم بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواة بتردد 4 نانومتر، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت ومحرك 256 أو 512 جيجابايت.

تم تجهيز هاتف هونر Magic V2 ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 66 وات، ويتم شحنها عبر منفذ شحن USB Type C، كما يدعم الشحن العكسي بقوة 5 وات، والواجهة التقليدية للشركة MagicOS 7.2 القائمة على نظام تشغيل أندرويد 13.

سعر ومواصفات هاتف هونر Magic V2 الجديد
سعر ومواصفات هاتف هونر Magic V2 الجديد

سعر هاتف هونر Magic V2

هاتف هونر Magic V2 متوفر بألوان الأسود والرمادي والأرجواني والذهبي، وسوف يباع في إصدار بسعة ذاكرة 16رام+256 جيجابايت بسعر 1130 يورو، أي ما يعادل 38360 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *