التخطي إلى المحتوى

قامت شركة سوني بالكشف عن تفاصيل جهاز “PlayStation Portal”، الذي سيدمج كافة المميزات الحصرية لوحدة التحكم DualSense، مثل المحفزات التكيفية والردود اللمسية، وسيبلغ هذا الجهاز 199.99 دولار امريكي في الولايات المتحدة، وسيتم شحنه في وقت لاحق من العام الجاري، وفيما يلي سنوضح لكم ابرز المواصفات المتعلقة بهذا الجهاز، فتابعونا.

مواصفات PlayStation Portal

يأتي الجهاز بشاشة LCD، حجمها 8 إنش ودقتها 1080 بكسل مثبتة بين النصفين، بمعدل تحديث 60 إطار في الثانية، تدعم خاصية اللمس التي تمكن استخدامه في ألعاب PS5، ليتم تقليد أوامر لوحة اللمس المتعلقة بـ DualSense.

وسيتم استخدام الجهاز لبث الألعاب المثبتة، من جانب جهاز PS5 الخاص بك من خلال شبكة الـ Wi-Fi، حيث يمكن لهذا الجهاز تشغيل الألعاب المثبتة “غير المتدفقة” على جهاز PS5 الخاص بك، ولكن ألعاب PSVR 2 غير مدعومة هنا.

ويحتوي على مقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملم، ليتم توصيل سماعات الرأس وسماعات الرأس السلكية، كما تتواجد أزرار الصوت على الجانب الايمن للشاشة، ويوجد زر PlayStation Link، الذي تم تخصيصه لتوصيل الملحقات.

جهاز PlayStation Portal
شركة سوني تعلن عن جهاز PlayStation Portal احدث اصداراتها لعام 2023

وبحسب مدونة سوني العملية الخاصة بالجهاز، فإن توصيل جهاز بلايستيشن 5 عبر شبكة إيثرنت، سوف يضمن أفضل دقة مرئية على الجهاز المحمول، كما يمكن للجهاز الاتصال بأكثر من 5 جيجاهرتز وقنوات Wi-Fi أخرى أيضا.

وقد اوضحت شركة سوني العالمية عن بعض الملحقات الصوتية الجديدة، المصممة لجهاز PlayStation Portal الجديد، وهما سماعات الرأس اللاسلكية Pulse Elite وPulse Explor، اللتان توفران تجربة صوتية عالية الجودة.

سماعة Pulse Elite اللاسلكية

من المقرر ان تطلق سماعة الرأس Pulse Elite اللاسلكية بسعر 149.99 دولار امريكي، كما ستتوفر الكثير من تلك المميزات في شكل اقل حجم، وسهل الحمل مع Pulse Explore.

وسيتم توفير سماعات أذن ألعاب لاسلكية جديدة، بسعر 199.99 دولار امريكي لجهازي PS5 وPortal، وستقوم شركة سوني بالكشف عن تواريخ اصدارهم وإطلاق الطلبات المسبقة لهما قريبا.

تقنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *