التخطي إلى المحتوى

بعد إطلاق سلسلة هواتف OPPO Reno 8 تم تصنيف هاتف OPPO Reno 8 Pro Plus كواحد من أفضل الهواتف الأسطورية التي أطلقتها شركة أوبو الصينية، مقارنة بباقي هواتف السلسلة التي تضم ثلاثة هواتف رينو 8، ورينو 8 برو، ورينو 8 برو بلس، ونحن في هذا التقرير الصحفي، سوف نستعرض معكم سعر ومواصفات موبايل OPPO Reno 8 Pro Plus أفضل هاتف من سلسلة رينو لعام 2023.

مواصفات هاتف OPPO Reno 8 Pro Plus

يأتي الهاتف بمجموعة ممتازة من المواصفات والامكانيات المثالية من حيث الكاميرا والمعالج ونظام التشغيل والشاشة، دعونا نتعرف عليها معكم بالتفصيل:

هاتف OPPO Reno 8 Pro Plus

الكاميرا هي واحدة من المزايا الرئيسية لهاتف OPPO Reno 8 Pro Plus، حيث تم تجهيز الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بعمق 2 ميجابكسل.

تتيح لك الكاميرا الرئيسية التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة حتى في الإضاءة المنخفضة، وقد تم تجهيز الكاميرا أيضا مع الاستقرار البصري (أويس) والذي يوفر الصور ومقاطع الفيديو أكثر استقراراً.

هاتف OPPO Reno 8 Pro Plus

بينما شاشة الهاتف فجاءت بحجم 6.7 بوصة ودقة QHD+، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يجعلها مثالية للألعاب ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المشوقة.

وقد تم تجهيز هاتف OPPO Reno 8 Pro Plus مع معالج قوي وسريع من ميديا تيك MediaTek Dimensity 8100-Max الذي يضمن عملية سلسة وممتازة، وقد تم تجهيز الهاتف أيضا مع 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.

كما أن الهاتف مزود ببطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر عمرا طويلا للبطارية، ويدعم الهاتف أيضاً تقنية الشحن السريع بقوة 80 وات.

هاتف OPPO Reno 8 Pro Plus

سعر هاتف OPPO Reno 8 Pro Plus

تبدأ أسعار هاتف OPPO Reno 8 Pro Plus من 25000 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *