التخطي إلى المحتوى

قامت شركة ابل بالاعلان عن الموعد الذي يتعلق بطرح الاصدار الخاص بايفون 15 برو ماكس، من الجدير بالذكر ان هناك اشخاص كثيره للغايه تقوم بالتساؤل عن سعر هذا الهاتف اذا أنهم يرغبون في شرائها وكذلك يريد العديد من الأشخاص التعرف على امكانيات هذا الهاتف ومواصفاته وفي هذا المقال سوف نقوم بالتعرف سواء كل ما يخص هذا الهاتف الجديد من شركة ابل.

سعر هاتف ايفون بروماكس ١٥ iPhone

يقوم العديد من المواطنين بالبحث عن سعر هاتف ايفون 15 برو ماكس، لأنهم يرغبون في شرائه، ومن الجدير بالذكر أن سعره المتوقع جاء ليكون كما يلي:

  • يبلغ سعر هذا الهاتف لما يخرج من حوالي 1600 دولار في حين يبلغ سعره بالجنيه المصري لما يكرم من حوالي 49310 جنيه مصري.
  • كذلك أن سعر هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية يبلغ ما يقرب من حوالي 6000 ريال سعودي كما أنه يصل سعره في الامارات لما يقرب من حوالي 5876 درهم.

مواصفات هاتف ايفون بروماكس ١٥ iPhone

لهاتف ايفون 15 برو ماكس الكثير من المواصفات التي يرغب المواطنين في التعرف عليها، من ضمنها:

  • يقوم هذا الهاتف يدعم الشبكات الخاصة بالجيل الخامس تبلغ حتى 3.7 جيجا بايت وذلك يوفر لجميع مستخدمي تجربة سرعات انترنت عالية للغاية وفائقة.
  • كما ان هذا الهاتف يكون بشريحا نوعها Nano SIM/eSIM، هذا بجانب ان الشاشه بهذا الهاتف حجمها 6.7 بوصة والدقه الخاصة بها تكون 2796×1290 بكسل.
  • هذا بجانب أن هذا الهاتف يتسم بنظام تشغيل iOS 17، بجانب ذاكرة داخلية تكون 123 أو 512 أو 256 جيجابايت، وكذلك 1 تيرابايت.
  • كذلك أن هذا الهاتف به اربعه الوان محورية ألا وهو اللون الفضي وايضا الاسود بالاضافة الى الذهبي وايضا الأرجواني.
  • كما أن هذا الهاتف يكون معه شريحة المعالج الجديده وهي Apple A16 Pro، وتجد الاشارة انه تم بناء تلك الشريحة بتقنية 3 نانومتر ومن المحتمل ان تقوم بتقديم قفزه هائله كبيرة للغاية بالأداء كذلك أن شركة آبل توضح وتقول انها تتيح وحده معالجه مركزيه سريعه للغايه بمعدل 10% وايضا وحدة معالجة رسومات تكون سريعه جدا ايضا بمعدل 20% عند المقارنة بجهاز ايفون 14 برو ماكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *