التخطي إلى المحتوى

أصدرت فيفو تابلت فيفو Vivo Pad Air بسعر يفوق جميع التوقعات وهذا يجعله من أشهر الأجهزة اللوحية التي تنتمي إلى فئة الاقتصاد الميزانية وتتحدى بها أجهزة سامسونج اللوحية، حيث يقدم قيمة حقيقية من فيفو والأداء والتكوين بأسعار في متناول الجميع، ووفقا لموقع التكنولوجيا “غسمارينا”، تم تجهيز أحدث جهاز تابلت مع شاشة 11.5 بوصة، هذا مع معالج عالية الأداء، وبطارية ضخمة وشاحن سريع.

مواصفات تابلت فيفو Vivo Pad Air

تم تجهيز تابلت فيفو Vivo Pad Air الجديد بشاشة حجمها 11.5 بوصة بدقة 2880 * 1800 بكسل من نوع LCD، مما يدعم معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز/ثانية وطيف ألوان DCI-P3 بأكمله مع نسبة عرض إلى ارتفاع 3:2.

تابلت فيفو Vivo Pad Air
تابلت فيفو Vivo Pad Air

يوجد على اللوحة الخلفية لجهاز فيفو باد إير اللوحي كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل موضوعة في علبة مستديرة، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى أربعة مكبرات صوت خارجية توفر صوتاً قوياً.

يتم تشغيل الجهاز اللوحي فيفو Vivo Pad Air بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 870 الذي تم تطويره باستخدام تقنية 7 نانومتر، حيث يصل الحد الأقصى لتواتره إلى 3.2 جيجا هرتز، مقترنا بـ 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين داخلي يصل إلى 512 جيجابايت.

تابلت فيفو Vivo Pad Air
تابلت فيفو Vivo Pad Air

يعمل الجهاز اللوحي فيفو على تشغيل فيفو باد إير بواجهة مستخدم Origin OS 3 القائمة على نظام تشغيل أندرويد 13، كما يدعم الرسم وتدوين الملاحظات باستخدام قلم Vivo Pencil 2 الإلكتروني.

كما أن تابلت فيفو Vivo Pad Air يعمل ببطارية كبيرة بسعة 8500 أمبير، وهو ما يكفي ليوم كامل من وسائل الترفيه والألعاب، وقوة شحن 44 واط.

تابلت فيفو Vivo Pad Air
تابلت فيفو Vivo Pad Air

سعر تابلت فيفو Vivo Pad Air

يتوفر تابلت فيفو Vivo Pad Air بثلاثة ألوان، الأزرق والفضي والوردي في الطراز الأساسي مع 8 رام + 128 جيجابايت من الذاكرة، ويبدأ سعره من 247 دولار أمريكي، أي ما يعادل 7600 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *