التخطي إلى المحتوى

مقالات ذات صلة
أجمل نساء الأرض ماهلاغا جابري تستعرض جسدها الخارق بإطلالات مكشوفة
سعاد بنت جابر
سيلفي ماهلاغا الجابري في الجيم وبدون مكياج

انطلقت عارضة الأزياء الإيرانية الأمريكية ماهلاغا جابري بسعادة، تتجول في شوارع العاصمة السعودية الرياض داخل سيارة مكشوفة، مبدية سعادتها الواضحة خلال تواجدها في المملكة.

ماهلاغا جابري بالرياض

شوهدت ماهلاغا جابري وهي تتجول في شوارع الرياض بسيارة فيراري مكشوفة السقف، وتلتقط فيديو يوثق رحلتها في شوارع العاصمة السعودية بسعادة وانطلاق رفقة سيدة اعتقدوا أنها مساعدتها الخاصة.

وتتواجد ماهلاغا جابري في السعودية حاليا، على هامش حضورها فعاليات حدث دعائي لإطلاق عطر جديد تابع لإبراهيم القرشي، وسط احتفاء النجوم بتواجدها، حيث حصلت على عدد من الهدايا والترحيبات، وكان أبرز ما حصلت عليه في هذه الرحلة هو قميص اللاعب علي البليهي الموقع.

ولاقى تواجد ماهلاغا جابري في الرياض، وتجولها في شوارعها تفاعلا واضحا عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ تم تداول الفيديو على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وتفاعل النشطاء مع فيديو ماهلاغا جابري في الرياض، وأعربوا عن سعادتهم باستقبالها في المدينة العربية العريقة، كما تحدث البعض عن جمالها الخلاب مؤكدين أنها تستحق لقب أجمل نساء الكون الذي أطلق عليها.

وقال البعض في تعليقاتهم: “جميلة جمال غير عادي أتابعها صار لي سنتين ما بقدر أفوت سنابة واحدة عندها”، “جمالها يشرح القلب الحزين والله أنها رائعة الجمال”.

وتلقت ماهلاغا جابري العديد من عروض الزواج حيث مازحها النشطاء خلال التعليقات وأكد بعضهم أنه على استعداد للزواج منها مقابل أي مهر تطلبه: “أنا الحين أبي أتزوجها مقابل المهر اللي تبيه حد يوصلني بمدير أعمالها حالا”، “هذه اللي بتزوجها يا ريت تقبل”، “بدي أتزوجها إذا ما كانت مرتبطة وما عندها مانع”.

فيما استفسر البعض عن سبب زيارة ماهلاغا جابري للرياض، متسائلين عن نشاطها الحالي في المدينة وما إن كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها العاصمة السعودية أم لا، ليوضح لهم البعض ان هذه هي الزيارة الثالثة أو الرابعة من ماهلاغا للرياض وأنها من وجهاتها المفضلة للسفر.

ماهلاغا في السعودية

يذكر أن هذه الزيارة ليست الأولى لماهلاغا جابري إلى السعودية، قبل 3 سنوات تقريباً أعلنت عارضة الأزياء الإيرانية قدومها إلى الرياض للمشاركة في عرض أزياء خاص بها ضمن فعاليات موسم الرياض 2020، دون كشف المزيد من التفاصيل، فيما لاقى إعلانها عن عرض أزياء خاص بها في السعودية رواجا كبيرا وأثنى المتابعون على جمالها ورقتها.

وخطفت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري الأنظار بجمالها خلال حضورها سباق فورمولا إي الدرعية 2023 في السعودية، كما نشرت عدة صور ومقاطع فيديو، وثقت من خلالها وصولها الحفل بسيارة من موديل فيراري وظهرت بإطلالة من الجلد باللون الخمري وبلوزة من الصوف الأسود وبدت في غاية الأناقة والجمال واعتمدت مكياج ناعم أبرز ملامحها.

فيما ظهرت ماهلاغا جابري المعروفة باسم أجمل نساء الأرض، أمس الأربعاء خلال حضورها فعالية إطلاق خط عطور خاص وجديد لإبراهيم القرشي في الرياض، وهو الحدث الذي حرص على حضوره عدد من مشاهير الرياضة والمجتمع السعودي، من ضمنهم اللاعب علي البليهي.

يذكر أن ماهلاغا جابري المقيمة في كالفورنيا تربطها علاقة قوية بالعالم العربي حيث ظهرت من قبل بالعباءة أثناء زيارتها للإمارات العربية المتحدة قبل عدة أشهر، فيما قدمت عام 2017 عرض أزياء للمصمم الكويتي يوسف الجسمي حيث ارتدت مجموعة من أجمل تصميماته للفساتين في هذا العام، وأحدثت ضجة واسعة بأناقتها وجمالها، كما ظهرت قبل عامين لدى حضورها فعاليات مهرجان كان في فرنسا، بإطلالة خطفت الأنظار بتوقيع المصممة السعودية إيمان العجلان وجاء اختيارها لفستان دانتيل منفوش بدون حمالات متدرج من الأبيض إلى الأزرق السماوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *