التخطي إلى المحتوى

فرقة ستراي كيدز الكورية

فرقة ستراي كيدز الكورية

الجمعة 22 سبتمبر 2023 / 10:32

اضطرت الفرقة الموسيقية الكورية “ستراي كيدز” لتأجيل نشاطاتها وحفلاتها الفترة المقبلة، بسبب حادث سيارة تعرض له بعض أعضاء الفرقة.

وكشفت الفرقة عن الأعضاء الذين كانوا في السيارة أثناء الحادث، وهم “لينو، هيونجين، سونغمين”، ورغم أن الحادث كان بسيطاً إلا أنها قررت إلغاء  أنشطتها خلال الفترة المقبلة.

وعقب وقوع الحادث، أصدرت وكالة “JYP” للترفيه بياناً عن الحادث، مؤكدة عدم تعرض أي من الأعضاء أو الموظفين في السيارة لإصابات خطيرة، لكنهم أصيبوا بألمٍ خفيف في العضلات وبعض الكدمات، وأن الأطباء نصحوهم جميعاً بتلقي العلاج والراحة.
وبناءاً على ذلك أوضح البيان بأنه لن يستطع كل من لينو وهيونجين أن يحضرا أسبوع الموضة في ميلانو، كما كان من مقرراً، فيما ألغى سونغمين البث المباشر على يوتيوب، والذي كان قد أعلن عنه بمناسبة يوم ميلاده.
ومن الأنشطة التي تأثرت بوقوع الحادث هو حفل الفرقة الموسيقية الكورية “Stray Kids” بمهرجان “المواطن العالمي لعام 2023″، والذي من المقرر انعقاده في نيويورك يوم 23 سبتمبر (أيلول) الجاري، حيث سيقتصر إحياء الحفل على 3RACHA المكونة من “تشانغبين، بانغ تشان، هان” بدون تواجد الأعضاء الآخرين.
يُذكر أن فرقة “Stray Kids” الكورية إحتلت المرتبة الثانية في الولايات المتحدة من حيث مبيعات ألبومات حتى الآن خلال عام 2023، وفقاً لما صرحت به وكالة “جاي واي بي” للترفيه المسيرة لأعمال الفرقة مطلع الشهر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *