التخطي إلى المحتوى

شهدت منطقة منشأة ناصر التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مفجعة أليمة لإقدام عامل على إنهاء حياته بطريقة مأساوية عن طريق تناولة الماء القوي “ماء النار”، وإصابة أبنائه بذات المادة، وذلك بعد أن أقدمت زوجته على إقامة دعوى خلع ضده.

زوج يتخلص من حياته بتناول ماء نار ويصيب أبناءه

 

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود شخص متوفى و2 مصابين من أبنائه داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، على الفور إلى محل البلاغ، وبرفقتها سيارة، وبالفحص تبين وجود جثة عامل بورشة وبجواره ابناه مصابان بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياه النار.

 

وتم نقل المصابين إلى المستشفى على الفور لتلقى العلاج اللازم لحالة كل منهما، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكشفت التحريات عن الواقعة، أن المتوفي هو من ارتكب تلك الوقعة حيث أحضر زجاجة مياه نار وسكب منها على أبنائه، مما تسبب في أصابتهم بحروق شديدة، ثم أقدم على تناول ما تبقي من زجاجة مياه النار، مما تسبب له في احتراق أعضائه الداخلية، وتسبب في وفاته، وكان ذلك بسبب إقامة زوجته دعوى خلع ضده، وحصولها على حكم بالنفقة من المحكمة.

 

وفي سياق منفصل، أقدم عاطل على إنهاء حياة زوجته بطريقة مأساوية في منطقة النزهة، بعدما تعدى عليها بالضرب وسكب عليها ماءًا مغليا بدرجة حرارة عالية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة جراء الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *