التخطي إلى المحتوى

تتداول على مقربة من القمة التاريخية له، لكن الوضع ليس مماثلًا مع عقود التي تواجه بعد التذبذب مؤخرًا وتفشل في صنع صعود مستمر. ولكن ما يجمع كل من والفضة هو أنهما لم يلهما أسهم تعدين المعادن النفيسة للصعود والتفوق على أداء الأسهم الأمريكية في .

وتشير حركة أسهم تعدين الذهب والفضة إلى حالة المستثمرين مع المعادن وما إذا كانوا يرون أنهم باتوا الرهان الأفضل في الأسواق مقارنة بالشركات والأسهم.

لكن هذا لا يعد نهاية المطاف، حيث أننا نجد أن دورة 11 سنة تكشف أن أسهم تعدين الذهب والفضة على استعداد للصعود بقوة من جديد. 

Gold & Silver Vs S&P 500-Weekly Chart

Gold & Silver Vs S&P 500-Weekly Chart

ونحن اليوم نلقى نظرة على مؤشر أسهم تعدين الذهب وافضة XAU في مقابل مؤشر إس آند بي 500 بالنظر على أداءهما منذ 1990. ويشير الرسم البياني إلى أنه انطلاقة أسهم تعدين الذهب والفضة الأخيرة جاءت في ظروف مشابهة للوقت الحالي، فهل تتكرر؟

ويوضح الرسم البياني إنه منذ تسعينيات القرن الماضي والتناسب بين المؤشرين يمشي في طريق واضح وواحد. وصلت الدورة الأخيرة من ضعف الأداء إلى نهايتها وبينما كان المؤشر يحاول الحفاظ على الدعم على المدى القريب. هل حان الوقت لبدء أداء أسهم XAU وأسهم تعدين الذهب والفضة في التفوق مرة أخرى؟ ابقوا متابعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *