التخطي إلى المحتوى

خلل في بوابة بلدور 3 يجعل الزعيم الخطير أقل تهديدًا بكثير

يسلط الضوء

  • هناك خلل في بوابة Baldur’s Gate 3 يسمح للاعبين بتحويل زعيم منتصف اللعبة، Balthazar، إلى خروف، مما يجعل المعركة أسهل وأكثر إمتاعًا.
  • يمكن أن يحدث الخلل عن طريق إلقاء Polymorph على Balthazar في الغرفة الأولى من Gauntlet of Shar، ويستمر شكل الخروف طوال المشاهد المتبقية من اللعبة.
  • يمكن استغلال هذا الخلل لهزيمة Balthazar في وقت مبكر، وتجنب معركة أكثر صعوبة في وقت لاحق من اللعبة.

واحد بوابة بلدور 3 لقد عثر اللاعب مؤخرًا على خلل غير عادي يجعل أحد زعماء منتصف اللعبة الأكثر تهديدًا في لعبة تقمص الأدوار أقل تهديدًا بشكل ملحوظ. وعلى الرغم من أن اكتشافهم يضيف من الناحية الفنية إلى قائمة الأشياء المعروفة بوابة بلدور 3 البق، والخلل في حد ذاته ليس ضارا بقدر فرحان.

تحذير! حرق الفصل الثاني لبوابة بلدور 3 أمامنا.في منتصف الطريق تقريبًا خلال الفصل الثاني من بوابة بلدور 3سيلتقي فريق المغامرة بشخصية مخيفة تدعى بالتازار. تقدم اللعبة للاعبين فرصًا متعددة للتغلب على هذا الزعيم عبر مجموعة متنوعة من المواقع، ولكن جميعها تؤدي إلى معارك صعبة إلى حد ما. في الواقع، باعتباره مستحضر الأرواح من المستوى 8 محاطًا باستمرار بكتيبة من الوحوش الموتى الأحياء، سيجد الكثيرون أن Balthazar هو التحدي الأكبر الذي واجهوه في هذه المرحلة من حملة اللعبة.

ذات صلة: تضيف تعديلات Baldur’s Gate 3 رفاقًا يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي

ومع ذلك، اكتشف مستخدم Reddit Mist1e مؤخرًا طريقة لجعل Balthazar أقل تهديدًا، سواء من حيث القتال أو العرض العام. لقد فعلوا ذلك عن طريق إلقاء Polymorph على مستحضر الأرواح في الغرفة الأولى بوابة بلدور 3قفاز شار حيث يمكن مواجهته. وأوضح اللاعب: “اعتقدت أن هذه قد تكون طريقة ذكية لبدء القتال”. لكن ما أثار دهشتهم هو أنه لم يبدو أن أيًا من الشخصيات غير القابلة للعب المحيطة منزعج من تحول بالتازار إلى خروف. علاوة على ذلك، احتفظ مستحضر الأرواح بشكله الصوفي الذي تنتهي صلاحيته عادة بعد أربع دورات حتى بعد أن يقوم اللاعب بإخلاء الغرفة.

مفتونًا بهذا التحول الغريب في الأحداث، قرر المشجع أن ينقذ ويرى كيف ستسير المهمة إذا واصلوا اللعب جنبًا إلى جنب مع مؤامرة بالتازار بعد ذبح أتباعه. قادهم هذا إلى اكتشاف أن الخلل استمر طوال فترة Gauntlet of Shar مع بعض النتائج المضحكة إلى حد ما، حيث أظهرت خروفًا مشؤومًا يواصل مؤامرته لاختطاف Nightsong عبر المشاهد المتبقية التي تحدث في هذا الموقع.

استعاد الرئيس أخيرًا شكله في نهاية هذا القسم من المهمة، مما دفع اللاعب إلى إعادة تحميل تصديه السابق وهزيمة الأغنام المطمئنة في موقع البداية. إن القيام بذلك أسهل بكثير من الاضطرار إلى قتل بالتازار لاحقًا خلال الفصل الثاني بوابة بلدور 3 لأن القتال معه يصبح أكثر صعوبة كلما طال تأجيله من قبل اللاعبين.

أما بالنسبة للسبب وراء هذا الخلل، فيبدو أن مشهد Balthazar الأخير في Gauntlet of Shar هو الوحيد الذي يزيل تأثيرات حالة التحويل الخاصة به، والتي يجب أن تحدث عادةً في بداية كل حوار. حتى لو قام Larian بمعالجة هذا الخطأ في تحديث مستقبلي، فيجب أن يظل Polymorph طريقة ذكية لبدء ذلك بوابة بلدور 3 قتال رئيسه. على وجه التحديد، تبدأ المواجهة عادةً بإلقاء بالتازار التسرع على نفسه وإلقاء بعض العقوبة القاسية قبل أن يتمكن اللاعب من الرد، وهو أمر لا يمكنه فعله كخروف.

بوابة بلدور 3 متوفر الآن للكمبيوتر الشخصي مع إصدار PS5 في 6 سبتمبر وإصدار Xbox قيد التطوير أيضًا.

المزيد: يعد Everburn Blade الخاص بـ Baldur’s Gate 3 أكثر من مجرد سلاح عظيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *