التخطي إلى المحتوى

تعمل الحكومة المصرية جاهدةً لتحسين حياة مواطنيها من خلال تقديم الدعم والمساعدة في مجموعة متنوعة من المجالات، وفي سياق تلك الجهود، قدمت الحكومة مبادرة طموحة تستهدف تمكين شرائح متعددة من الشعب من امتلاك سيارة هيونداي النترا HD سيدان.

"خلاص هتجيب عربية أحلامك".. بدعم حكومي اشتري هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وقسط برحتك

إيتامكو: الوكيل الحصري لهيونداي في مصر

تأتي هذه المبادرة بالتعاون مع الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية الكبرى إيتامكو، والتي تعد الوكيل الحصري والرسمي لعلامة هيونداي في مصر، الهدف هو تيسير عملية تحسين أسطول السيارات وتجديده، وذلك من خلال توفير سيارات هيونداي النترا HD سيدان بأسعار ميسرة وإمكانية التقسيط.

تحقيق رغبات الجميع

تُقدم المبادرة فرصة متعددة للمواطنين لامتلاك هذه السيارة المتميزة، وتشمل الفئات المستهدفة في هذه المبادرة مجموعة متنوعة من الشعب، وتتيح لهم الحصول على سيارة هيونداي النترا HD سيدان بسهولة، الحكومة تدعم هذه المبادرة عبر تقديم دعم يصل إلى 22 ألف جنيه، مما يسهم في تخفيف الأعباء المالية على المواطنين.

مواصفات السيارة هيونداي النترا HD سيدان

تمتاز سيارة هيونداي النترا HD سيدان بمواصفات تجعلها اختيارًا مثاليًا للكثيرين، تعتمد على محرك رباعي السلندرات بسعة 1.6 لتر وقوة 21 حصان، وتعمل بناقل حركة أوتوماتيكي يتضمن أربع سرعات، تأتي مع وسائد هوائية ونظام فرامل مانعة للانغلاق، مع إمكانية التحكم في الفرامل بشكل إلكتروني، تتوفر أيضًا مزايا مثل فتحة سقف وتحكم إلكتروني بالمرايات.

مبادرة الإحلال بدعم الحكومة

بفضل تلك المبادرة الرائدة، تتجسد رؤية مصر في تحسين وتطوير مستقبل السيارات في البلاد، تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الحكومة في تقديم الدعم والرعاية لجميع شرائح المجتمع، مما يسهم في تعزيز جودة الحياة وتحقيق الرفاهية.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *