التخطي إلى المحتوى


الأربعاء 20/سبتمبر/2023 – 07:11 م

تحدث الفنان باسم سمرة عن كواليس مشاركته في مسلسل سفاح الجيزة الذي انتهى عرضه مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، إلى جانب حديثه عن تقديم دور ظابط في العمل وصعوبات التصوير.

وقال باسم سمرة لـ القاهرة 24: المسلسل خد وقت في التحضير ومجهود كبير على الرغم من أنه 8 حلقات، ولكن خد مجهود كأننا بنعمل 30 حلقة، وكان فيه إخراج على أعلى مستوى وطاقم التمثيل كان على مستوى فوق الممتاز.

تصريحات باسم سمرة عن مسلسل سفاح الجيزة

وأضاف باسم سمرة: الإخراج كان مختلف لأن هادي الباجوري اختار لوكيشنات في أماكن حقيقية مش استوديهات أو ديكور، وكان فيه مشاهد في مصر الجديدة وجري وسط المطبات والعربيات في مشاهدي مع أحمد فهمي، والتصوير في الخارجي بيكون صعب مش سهل ومحتاج إنتاج قوي بيقدر يسيطر على التصوير والحمد لله إحنا تعبنا والنهاية الصورة طالعة حلوة أوي والناس حاسة أن فيه حاجة مختلفة في العمل.

وأردف باسم سمرة مازحًا عن سبب نجاح المسلسل: سبب نجاح المسلسل إن أنا موجود ودي أقل حاجة عندي.

وأشار باسم سمرة أنه قدم دور الظابط من قبل، موضحًا: عملت في فيلم المشتبه دور ظابط مع أحمد حمدي وعمرو واكد وكنت محقق بوليس في مسلسل بدرو وقدمت دور عبد الحكيم عامر وأنا بحب  التنوع وما حبش اتحصر في دور واحد.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يُشار إلى أن مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي الذي جسد دور سفاح الجيزة، إلى جانب كل من ركين سعيد وصلاح عبد الله وهايدي خليل وداليا شوقي وجيهان الشماشرجي، وقدم باسم سمرة خلال أحداث المسلسل دور حازم الظابط، والعمل مأخوذ عن قصة حقيقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *