التخطي إلى المحتوى

متابعة بتول ضوا

تحدث الأوهام البصرية عندما يقودنا الإدراك البصري إلى تفسير الواقع بطرق متعددة. ولهذا السبب فإن اختبار الشخصية هذا مشهور على الإنترنت بسبب نتائجه المفاجئة.

أول ما تراه في هذا الوهم البصري يكشف لك ما إذا كنت تتمتع بحساسية غير عادية أو قوة أخلاقية كبيرة. وأوضح أحد خبراء الألغاز أن هناك طريقتين لتفسير الصورة بالأبيض والأسود. الأول ظن أنه مجرد نفخة من الدخان في الفضاء، بينما زعم الثاني أنه جنين. أي واحد ترى؟

إذا تعرفت على الدخان في إدراكك البصري الأول، فمن المحتمل أنك تقدر ما يعتقده الآخرون عنك وتهتم بشدة بسمعتك. تسعى دائمًا لتقديم أفضل مساعدة للآخرين وتشعر بالسعادة عندما يتم الثناء عليك والتقدير. ومع ذلك، إذا سمعت انتقادات أو تعليقات سلبية عن نفسك، فقد تطاردك هذه الأفكار لفترة طويلة.

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، قد يكون لديك خوف دائم من فقدان شخص مهم بالنسبة لك. يصبح هذا الخوف أكثر حدة عندما يكون لديك اتصال عاطفي عميق ووثيق مع شخص ما.

لديك مجموعة قوية من المبادئ الأخلاقية لإرشادك عندما تواجه أشخاصًا أو مواقف معقدة. نزاهتك وتركيزك على النتائج يمكّنك من مقاومة الإغراءات مهما كانت عظيمة. بالنسبة لك، الصحة والحياة لا تقدر بثمن، ولا تسعى إلى مراكمة الثروة المفرطة. وبدلاً من ذلك، فإن سعيك هو الاستقرار والسعادة والسلام مع نفسك ومع الأشخاص الذين تحبهم.



تابعنا على Google News

تابعنا


            

الدكتورة عارفة لطفي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *