التخطي إلى المحتوى

“الجيمرز ومانجا” قدما رحلة فريدة من التشويق والإثارة

لأول مرّة تجربة “جريندايزر” في الوطن العربي

في قلب الرياض “بوليفارد رياض سيتي” شاركت مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، في موسم الجيمرز “Gamers8” بمعرض حصري يعد الأول من نوعه في العالم العربي. حيث يوفر معرض “جريندايزر اكسبيرينز” للزوار تجربة غامرة فريدة من نوعها ورحلة متكاملة داخل عالم جريندايز. ويتسم المعرض بالتشويق والإثارة مع أكثر من “800” قطعة نادرة تأخذ الزائرين في رحلة استعراضية لكامل تاريخ “جريندايزر”، بدءًا من لحظة بدايته الأولى وصولاً إلى عام “2023”. يمنح معرض “جريندايزر اكسبيرينز” فرصة للخوض في تفاصيل العمل الأصلي وتسليط الضوء على النسخة الفرنسية والإيطالية واليابانية بالإضافة إلى العربية، ويتضمن المعرض محتوى حصري ممزوج بين ذكريات العمل الأصلي الجميل ومستقبل العمل القادم “جريندايزر يو”.

وكانت مانجا للإنتاج قد أعلنت في الخامس من الشهر الجاري، عن تعاونها مع “دايناميك بلاننج” وإصدار العرض التشويقي الرسمي لمسلسل الأنمي الجديد المنتظر “جريندايزر يو”، وذلك خلال فعاليات مهرجان “أكيهابارا” المقام في اليابان. يشهد هذا الإعلان عودة المسلسل الشهير “جريندايزر” إلى محبيه ومعجبيه من جميع أنحاء العالم بشكل استثنائي، حيث يعيد تقديم الشخصيات الرئيسية بطريقة تتسم بالحداثة والجاذبية. لاقى العرض التشويقي الذي تم طرحه من قِبَل شركة مانجا للإنتاج على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي رواجًا ضخمًا، حيث حصد أكثر من “54” مليون مشاهدة وأكثر من “400” تغطية إعلامية. وبالإضافة إلى ذلك، تجاوز عدد وصول الإعلام العالمي للعرض التشويقي حاجز الـ”250″ مليون، مشتملًا على وكالات إعلامية بارزة في عدة دول كاليابان وفرنسا، وإيطاليا وغيرها. وسيشهد نوفمبر القادم كذلك عودة اسطورية لجريندايزر عبر لعبة “مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب”.

هذا وقد وفرت شركة مانجا للإنتاج تجربة فريدة للزوار في نفس المعرض، حيث أتيحت لهم فرصة للاستمتاع بألعاب السنافر المستلهمة من سلسلة “السنافر” المثيرة، وهي “السنافر كارت” ولعبة “السنافر 2 – سجين الجوهرة الخضراء”. تمثل هذه الألعاب ثمرة الشراكة الناجحة بين شركة مانجا للإنتاج وشركة مايكرويدز، حيث تم التوقيع على اتفاقية تمنح لمانجا للإنتاج الحقوق الكاملة لنشر وتوزيع هذه الألعاب الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكجزء من الجهود المستمرة لتعزيز تجربة الجمهور في العالم العربي، تعتزم شركة مانجا للإنتاج تعريب هذه الألعاب عن طريق مواهبها السعودية. حيث تعكس هذه الجهود التزام شركة مانجا للإنتاج بتوفير ألعاب وتجربة محسّنة توفر مستوى عالي من القرب والتفاعل مع اللاعبين والمعجبين في المنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *