التخطي إلى المحتوى

انطلقت أول من أمس فعاليات العرض العالمي الشهير «ديزني على الجليد» بنسخة المئة عام من العجائب، وذلك ضمن فعاليات تقويم الرياض في منطقة بوليفارد رياض سيتي، والتي تستمر حتى «20 سبتمبر» المقبل، لتمنح الزوار تجارب ممتعة عبر القصص الخيالية والمشاهد الفنية الرائعة.

وقدم العرض فترتين من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس، تبدأ الأولى منها عند الخامسة عصراً، والثانية عند التاسعة مساء، وفي يومي الجمعة والسبت يبدأ العرض الأول عند الثانية ظهراً، والعرض الثاني عند السادسة مساء، ويتناول العرض من خلال شخصيات ديزني المحبوبة قصص الخيال والتفاصيل العجيبة على أرض الجليد.

ويستمتع الجمهور بعرض «ديزني على الجليد» على مدار ساعتين متواصلتين بالأحداث المسلية مع أميرات ديزني السبعة وباقي الأصدقاء الذين وثقوا ذكرى رائعة لدى الكبار، وأوقات جميلة يحبها الصغار عند مشاهدة شخصيات عالم ديزني الشهيرة، ميكي ماوس وميني ماوس وقوفي التي بقيت حكايتهم تذكر في كل الأزمان، وعلاء الدين وياسمين بقصصهم المشوقة المليئة بالمتعة، إلى جانب رحلة موانا في إنقاذ الجزيرة ولقائها بماوي، ومن ثم مواجهة البحارة للأمواج القوية في عمق المحيط مع الأمير إريك وأريال مع أرسلا والمزيد من المتعة.

وتستعيد عروض «ديزني على الجليد» أفضل الذكريات خلال الـ100 عام عبر شخصياتها المحبوبة وعوالمها الخيالية والتزلج مع مؤثرات خاصة وإضاءات مبتكرة وأزياء متنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *