التخطي إلى المحتوى

الرئيس التنفيذي للمعارض والمؤتمرات: توجهات القيادة رفعت جودة الحياة

رفع الرئيس التنفيذي المكلّف للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات أمجد بن عصام شاكر التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله، وإلى الشعب السعودي كافة، بمناسبة الذكرى الـثالثة والتسعين لليوم الوطني.

وأكد شاكر أن هذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن ومواطنة هي امتداد للتعبير عن الولاء والامتنان لتاريخنا المُشرّف وفخر بحاضرنا المتألق ومستقبلنا المضيء، حيث إن هذا اليوم يبقى متجذرًا في الذاكرة والوجدان لما يحمله من دلالات رمزية للشجاعة والقوة والإصرار والنجاح.

وعبّر شاكر عن فخره بكل ما يراه في المملكة من تطوير وتغيير إيجابي، ومن التوجهات الحكيمة للقيادة لرفع اسم المملكة في كافة المحافل الدولية، وتحقيق التنوع الاقتصادي، ورفع جودة الحياة لسكان هذا الوطن المعطاء والاهتمام بأدق التفاصيل لضمان حصولهم على حياة كريمة تليق بهذه البلاد المباركة.

واختتم شاكر كلمته قائلاً: “في كل ذكرى لهذا اليوم العظيم، نشعر بأنه حقٌّ للوطن أن نفخر ونركض في كافة الميادين لرفعته وتحقيق أهداف رؤيته، ونفخر بكافة منجزاته وتحولاته التي تعدّ الأسرع على مستوى العالم، وأسأل الله أن يديم علينا عزه ورخاءه وأن يحفظ بلادنا وقيادتنا وشعبنا من كل سوء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *