التخطي إلى المحتوى

حصيلة جهود المركز في الأسبوع الثاني

أكثر من 3 آلاف مستفيدة من حملة “واجهي خوفك”

كشف مركز عبد اللطيف للكشف المبكر التابع للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان عن تقرير احصائية الخدمات المقدمة للأسبوع الثاني من اطلاق حملة واجهي خوفك، التي تهدف لتشجيع السيدات على الكشف المبكر عن سرطان الثدي مما يزيد من نسبة الشفاء لتصل إلى 95 %- بإذن الله-.

وبين المركز أن اجمالي المستفيدات من الخدمات بلغ (3.053) مستفيدة، حيث سجلت عيادة الماموغرام زيارة (113) مراجعة، عيادة الأشعة الصوتية (10) مراجعات، الفحص السريري (80) مراجعة وعيادة التثقيف الصحي (2.450) مراجعة، فيما استقبل المركز (400) اتصالا واستفسارا.

وآشار التقرير لمجموعة من الجهات التي تم فيها إقامة أركان ومحاضرات توعوية وتثقيفية لمنسوباتها منها وزارة الدفاع، وزارة الاستثمار، مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني، الهيئة السعودية للمهندسين، مؤسسة حديقة الملك سلمان والمجلس الصحي الخليجي.

وقد أكد المركز على حرصه الدائم في مواصله تطوير وتقديم الرعاية الصحية للسيدات، وسعيه المستمر والدؤوب على تحسين جودة الخدمات المقدمة لتحقيق المستهدفات المرجوة.

ويقدم مركز عبد اللطيف خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي مجانا لجميع السيدات، إضافة لخدمات التثقيف الصحي، ويمكن للسيدات الراغبات في الكشف حجز موعد عبر الرابط التالي:

https://scs.imamu.edu.sa/public/AppointmentRequest.aspx

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *