التخطي إلى المحتوى

“جرعة زائدة عرضية” أودت بحياة نجم “يوفوريا” أنغوس كلاود

أظهر تقرير طبيب شرعي نُشر الخميس أن وفاة الممثل الأميركي أنغوس كلاود، أحد نجوم مسلسل “يوفوريا” Euphoria، عن 25 عاماً، في يوليو/ تموز الماضي، ناجمة عن “جرعة زائدة عرضية” من المخدرات.

وقال ناطق باسم قسم الطب الشرعي في مقاطعة ألاميدا في ولاية كاليفورنيا إن “أنغوس كلاود توفي بسبب مزيج قاتل من الفنتانيل والكوكايين والميثامفيتامين والبنزوديازيبين، في ما يُعتبر جرعة زائدة عرضية”.

وأضح أن كلاود “كان يعاني من تسمم حاد مرتبط بهذا الخليط من المخدرات”.

وأدى الممثل دور تاجر المخدرات فيزكو “فيز” أونيل إلى جانب الممثلة زندايا، في مسلسل “يوفوريا”، أحد أكبر نجاحات شبكة إتش بي أو، والذي فاز بعدد من جوائز إيمي.

وقالت عائلة كلاود عند إعلان وفاته إنّه كان يعاني في الفترة الأخيرة بسبب وفاة والده، وإنه كان يعاني مشكلات نفسية.

وأوضحت عائلته أنه “كان يتحدث بصراحة عن معركته مع مرضه النفسي”، وأملت في أن تكون وفاته “بمثابة تنبيه للآخرين بأنهم ليسوا وحيدين، ولا ينبغي أن يواجهوا المرض بمفردهم”.

و”يوفوريا” أحد أنجح المسلسلات التي أنتجتها “إتش بي أو”، ويتناول الحياة القاتمة لمراهقين أميركيين معاصرين يُعدّ إدمان المخدرات والعنف الجنسي من يومياتهم.

وأتاح المسلسل لأنغوس كلاود أن يؤدي أولى أدواره التمثيلية، إذ اختاره أحد المخرجين للمشاركة في هذا العمل عندما كان يتنزّه مع أصدقائه في شوارع بروكلين في نيويورك.

(فرانس برس)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *