التخطي إلى المحتوى

تحقق من حقوقك: تنزيل ملف PDF لأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة لعام 2023 عبر منصة مظلتي

أن الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة هي منحة تقدمها حكومة العراق للفئات الأكثر احتياجًا، وتم الإعلان عن الكشوفات المشمولة بهذه المنحة من قبل وزير العمل والشؤون الاجتماعية في العراق.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة pdf

أن وزير العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، الأستاذ أحمد الأسدي، أوضح أنه سيتم الإعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة لعام 2023 في بغداد والمحافظات في يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023. وسيتم نشر جميع كشوف اسماء المشمولين بهذه المنحة عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الرسمي.

يبدو أن هذه المنحة تأتي ضمن جهود حكومة العراق لتوفير الدعم المالي للفئات الأكثر احتياجًا في البلاد، وتشمل هذه الفئات الأسر الفقيرة والمعوزة والأيتام والمسنين والمرضى والمعاقين وغيرهم. وتهدف هذه المنحة إلى تحسين أوضاعهم المعيشية وتلبية احتياجاتهم الأساسية. يمكن للمواطنين الذين يرغبون في التحقق من ما إذا كانوا مشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة لعام 2023 البحث عن أسمائهم عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الرسمي بعد الإعلان عنها في الموعد المحدد.

رابط اسماء الوجبة الخامسة 2023

أولاً : قم بالدخول إلى منصة مظلتي

ثانيا : ثم يتم التوجه إلى قسم الرعاية الاجتماعية. 

ثالثا : قم بتحديد كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية. 

رابعا : قم باختيار الدفعة الخامسة الوجبة التاسعة. 

خامسا : قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمستفيدين الجدد في الخانات المخصصة لذلك . 

سادسا : قم بالضغط مباشرة على زر الاستعلام، ليتم في النهاية تنزيل جميع الكشوفات الخاصة بالمقبولين في الدفعة الأخيرة.

رابط تحميل اسماء الرعاية الاجتماعية

يتم العمل على توفير رابط تحميل أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية للوجبة الخامسة الخاصة بشهر أيلول 2023 عبر منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية. وتعتبر هذه المنحة جزءًا من الجهود التي تبذلها حكومة العراق لتوفير المساعدة للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، وتحسين مستوى المعيشة لديهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *