التخطي إلى المحتوى

من منا لا يرتبط اليوم الوطني بذكريات خاصة؟ وكيف لا وهو يمثل الهوية والتاريخ، ولكن ماذا عن النساء وإطلالتهن في هذا اليوم؟ تسعى كل امرأة لتظهر في أبهى حلة، ومن الأمور التي تكمل إطلالتها هو العطر الذي تختاره. ومع اقتراب اليوم الوطني السعودي لعام 2023، يمكنني أن أقدم لكِ أجمل العطور الشرقية التي ستضفي على إطلالتكِ سحرًا خاصًا.

  1. عطر Good Girl من كارولينا هيريرا ليس فقط زجاجة هذا العطر فريدة وأنيقة، ولكن أيضًا رائحته تجمع بين الزهور والروائح الشرقية بطريقة ساحرة. نفحات البرغموت والليمون مع الياسمين والمسك تجعله اختيارًا مثاليًا لهذا اليوم المميز.
  2. عطر Oud Oriental من فيرساتشي عندما نتحدث عن العود، فنحن نتحدث عن الهوية الشرقية. وهذا العطر من فيرساتشي يجمع بين رونق العود ونفحات الزعفران والفانيليا وخشب الصندل بطريقة تستحق التجربة.
  3. عطر Velvet Orchid من توم فورد هل تبحثين عن عطر يعكس أنوثتك بشكل فريد؟ هذا العطر من توم فورد هو خيارك الأمثل، فهو يجمع بين رونق الأوركيد وحلاوة العسل مع روائح أخرى تضيف لمسة خاصة لإطلالتك.
  4. عطر Casablanca Lily من بيريدو إذا كنتِ ترغبين في عطر يجمع بين الروائح الزهرية والشرقية بتناغم، فهذا هو الخيار المثالي. نغمات البرقوق وزهر القرنفل تجعل من هذا العطر خيارًا مثاليًا.
  5. عطر Cedar Violet من أرين عندما تريدين شيئًا مختلفًا وجديدًا، يأتي هذا العطر ليضفي على إطلالتك رونقًا خاصًا. بدءًا من خشب الأرز وحتى خشب الصندل، يجعلكِ تشعرين بالتميز والفخامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *