التخطي إلى المحتوى

كشفت تسريبات عن وثيقة اختبارات الهاتف المخصص للألعاب، نوبيا رد ماجيك 9، والذي سيأتي مع بداية العام الجديد 2024 مع مواصفات قياسية وتحسينات لتقديم أفضل أداء لمحبي ألعاب الفيديو على الهواتف، وذلك بعد أن مر الهاتف باختبارات للأداء على منصة Geekbench.

العلامة التجارية نوبيا هي تابعة لشركة ZTE والتي تخصصها للأجهزة المخصصة للألعاب بما في ذلك الهواتف المحولة وأجهزة الحواسب، ولديها سمعة طيبة في تقديم أجهزة بمواصفات قوية تناس استحسان المستخدمين.

وبحسب تسريب لوثيقة اختبارات الهاتف نوبيا رد ماجيك 9 المُنتظر، على منصة Geekbench ظهرت على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية، فإن الهاتف سيأتي مع مواصفات قوية بداية من المعالج، كوالكوم سنابدراجون 8 الجيل الثالث، حتى مراكز التهوية والبطارية.

سنابدراجون 8 الجيل الثالث

يُشار هنا إلى أن المعالج المذكور لم يتم إطلاقه رسميًا حتى الآن من شركة كوالكوم، ولكن يُتوقع أن يصل في نهاية شهر أكتوبر القادم، وسيحمل آخر ما توصلت إليه الشركة الرائدة في صناعة معالجات الهواتف الذكية.

وبينما لم يتم إطلاق المعالج بشكل رسمي، ولكن هناك نماذج محدودة للشركات لاختبار هواتفها التي ستأتي به قبل الكشف عنه رسميًا مع بدايات الإنتاج الضخم.

نوبيا رد ماجيك 9 جديد

من حيث قياسات الأداء على Geekbench فإن نوبيا رد ماجيك 9 أعطى نتيجة 1596 نقطة عند قياس أداء النواة الأساسية للمعالج، و5977 نقطة عن اختبار الأداء لمجموع الأنوية الثمانية، وبالنظر للرقم الأول فهو أقوى بنسبة 20% تقريبًا عن قياسات أداء المعالج الحالي، سنابدراجون 8 الجيل الثاني.

المعالج كما يظهر، فإنه سيكون بتوزيع أنوية 1-5-2، النواة الأولى والأساسية هي Cortex-X4 والمجموعة الثانية من 5 أنوية من نوع Cortex-A720 وآخر نواتين من نوع Cortex-A520 وهي أنوية مختلفة الترددات.

يُتوقع أن يكون معالج الرسومات المدمج هو Aderno 750 والذي يُقال أنه يقدم أداة محسن بنسبة 20% على الألعاب أيضًا، كما ورد في التسريبات قبل التأكيد في 24 من شهر أكتوبر القادم.

الهاتف نوبيا رد ماجيك 9 الذي يحمل رقم طراز NX769J، سيأتي أيضًا مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 14 القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *