التخطي إلى المحتوى

مرة أخرى، تقدم HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا أحدث تقنياتها مع الإعلان عن هاتف HONOR Magic V2، والذي يضع معايير جديدة في عالم الهواتف القابلة للطي مع إعطاء الأولوية لإضافة مزايا الهواتف الرائدة. تم تصميم الجهاز فائق النحافة ليقدم وظائف لا مثيل لها مع تصميم أنيق ومتطور لا مثيل له في السوق.

تشير الأبحاث التي تم إجراؤها من قبل الخبراء إن عامل التصميم الأنيق للجهاز الرقمي يحتل مركز الصدارة باعتباره المعيار الأساسي للمستهلكين عن اختيار هاتف جديد. من منطلق السعي وراء تقديم جهاز مع أفضل قابلية للنقل، قامت HONOR بتحسين هيكل الهاتف بدقة متناهية، بالإضافة إلى تطوير عملية التصنيع، واختيار المواد المستخدمة لهاتفها الرائد الجديد HONOR Magic V2. يوفر هذا الجهاز المثالي للمستخدمين عامل الخفة والنحافة، مع تقديم حلول للتحديات التي تواجه المستخدمين ووضع معايير جديدة للابتكارات الخاصة بالهواتف.

مُفصلة HONOR فائقة الخفة من التيتانيوم: استخدام مواد أولى من نوعها في الصناعة
لأول مرة على الإطلاق، استخدمت HONOR سبائك التيتانيوم في غطاء المفصلة، وهي مادة من المواد المستخدمة في صناعة الطائرات وتعد ابتكار رائد في التصميم المفصلي لصناعة الهواتف الذكية القابلة للطي. يمتلك التيتانيوم التوازن المثالي بين الوزن والقوة، فهو أخف من الألمنيوم وأقوى من الفولاذ. إنها مادة تجسد المزيج بين الخفة الفائقة والصلابة الفائقة والمقاومة الفائقة للتآكل، مما يجعلها سبيكة مثالية ومُناسبة لعدد كبير من التطبيقات.
بعد إجراء العديد من عمليات التحقق والاختبارات من قبل فريق HONOR للبحث والتطوير، فقد ثبت أنه عندما يتعلق الأمر بجزء غطاء عمود المفصلة، فإن سبائك التيتانيوم هي بديل ممتاز للمواد التقليدية الأخرى. بالمقارنة مع أغطية أعمدة سبائك الألومنيوم، تُظهر سبائك التيتانيوم قوة مذهلة تصل إلى 150% ، مما يجعلها مادة اختيارية مرغوبة أكثر بكثير لهاتف ذكي خفيف الوزن قابل للطي.

وفي الوقت نفسه، تتمتع سبائك التيتانيوم بشكل جوهري بنقطة انصهار أعلى تبلغ 1650 درجة مئوية، مقارنة بـ 650 درجة مئوية فقط في مواد المفصلات القابلة للطي التقليدية مثل سبائك الألومنيوم، مما يوضح أيضًا أن المفصلة المحسنة الجديدة كليًا من HONOR تتمتع بقوة لا مثيل لها.

علاوة على ذلك، تم تصنيع الفولاذ الخاص بعلامةHONOR ، وهو مادة متطورة مستوحاة من الفولاذ المستخدم في تطبيقات حفر الأنفاق، بخبرة لاستخدامها في الهيكل الرئيسي للمفصلة في هاتف HONOR Magic V2 القابل للطي. توفر هذه المادة المبتكرة توازنًا مثاليًا بين النحافة والمتانة، مما ينتج عنه تصميم نحيف وقوي يضع معيارًا جديدًا للتميز. هذه المادة المتطورة هي أنحف بنسبة 25% وأقوى بنسبة 20% مقارنةً بنظيرتها في هاتف HONOR Magic Vs .
بالإضافة إلى ذلك، يشكل الفولاذ الخاص بعلامة HONOR نحو 67% من المفصلة. بالنظر إلى أنها تشكل غالبية آلية المفصلة، فإن المواد المسجلة الملكية تكمل سبيكة التيتانيوم لضمان أن HONOR Magic V2 يتمتع بالمتانة لتحمل التآكل والتلف الناتج عن الاستخدام اليومي.

هيكل متقدم
تم تحسين هيكل الدعم المعاد تصميمه للمفصلة بشكل ملحوظ مقارنة مع سابقتها، حيث تم تقليل السماكة بنسبة 75% وتقليل عمق علامات الطي على الشاشة الداخلية بنسبة 47% . علاوة على ذلك، والشيء الفريد من نوعه في مفصلة HONOR Magic Vs هو بنية “brake caliper” المتطورة والمكونة من سبع مجموعات من الكامات – بزيادة بمقدار 3 مجموعات عن هواتف HONOR القابلة للطي السابقة – والتي توفر تجربة أكثر ثباتًا وأناقة مع فتح وإغلاق سلس. بفضل إضافة هذا المكون، تتيح المفصلة تجربة فتح وإغلاق استثنائية بزوايا مختلفة، مما يعزز تجارب المستخدم مع ميزات مثل التصوير الفوتوغرافي، ومشاهدة الأفلام، والمؤتمرات، من بين تطبيقات عملية أخرى.

فريدة من نوعها لمفصلة HONOR Magic V2، وهي بنية متطورة للتخميد “ذات الفرجار” تتكون من سبع مجموعات من الكامات – ثلاثة أكثر من تلك التي كانت في HONOR السابقة القابلة للطي – والتي توفر تجربة أكثر ثباتًا وأناقة مع فتح وإغلاق سلس. بفضل إضافة هذا المكون، تتيح المفصلة تجربة استثنائية بزوايا مختلفة، مما يعزز تجارب المستخدم مع ميزات مثل التصوير بزوايا مختلفة، ومشاهدة الأفلام، والمؤتمرات، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات العملية الأخرى.
تقدم HONOR طفرة أخرى في الصناعة وتتمثل في القفل الصغير الذي طورته HONOR ذاتيًا، وهو مكون مصنوع من الفولاذ الخاص بشركة HONOR. يتميز هذا المكون الصغير بحجم يعادل حجم حبة الأرز، وهو أصغر من 20 إلى 100 مرة من نظائره المستخدمة في هواتف HONOR الذكية القابلة للطي السابقة. هذا المكون الدقيق المصنوع بدقة والذي يتمتع بخفة الوزن والمتانة مناسب تمامًا لمنع اختلال الشاشة وظهور التجاعيد على شاشة الهاتف، مما يضمن الأداء الأمثل.

في سعي HONOR نحو تقديم هواتف نحيفة للغاية، تم ابتكار حتى المكونات غير الواضحة مثل البراغي. داخل المفصلة المصنوعة من سبائك التيتانيوم، يتم استخدام مسامير قصيرة مخصصة لتقليل ارتفاع هيكل المفصلة، وهي تفعل ذلك دون المساومة على متانة الآلية.

يمثل القفل الصغير الخاص بعلامة HONOR، والذي تم وضعه على وصلات مكونات المفصلات، دليل على الحرفية والإتقان. يعد المزيج بين تقنيات التصنيع فائقة الدقة والمواد القوية يخفف بشكل فعال علامات الطي الناتجة عن اختلالات الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، توفر الصواميل عالية الدقة المخصصة – أكثر الصواميل دقة وصغر حجمًا في الصناعة (0.75 x φ2.9mm) – حل تثبيت فريد من نوعه لتأمين مكونات المفصلات. يتفوق هيكل التثبيت المبتكر هذا على الصواميل التقليدية، مما يعمل على استخدام المساحة داخل الجهاز بشكل أفضل.

التصنيع
تسمح تقنية الصب المتكامل لوصلة النقر واللسان بالتكامل الناجح بين غطاء عمود المفصلة وجسم المفصلة، مما يقلل بشكل كبير من المساحة الداخلية والسمك الكلي للمفصلة. يقدم نهج HONOR المبتكر وتفانيها في تقديم الهواتف الذكية القابلة للطي “النحيفة” بشكل متزايد حلاً شاملاً لمشكلة السماكة التي طال أمدها في شاشات العرض القابلة للطي.

بفضل هذه الطفرات الثورية، يمكن لهاتف HONOR Magic V2 أن يتحمل أكثر من 400000 طية . تمهد خصائصه الاستثنائية الطريق لاستخدام خالٍ من القلق، حتى لو تم طي الجهاز 100 مرة في اليوم، مما يضمن عمرًا للهاتف يصل إلى عشر سنوات.

بنية جديدة لمزيد من المساحة والقوة
لطالما كانت هندسة تشغيل الشاشة التقليدية «المكدسة بثلاث طبقات» عقبة رئيسية أمام وضع بطاريات كبيرة في الهواتف المحمولة النحيفة وخفيفة الوزن القابلة للطي. من خلال دمج مكون برنامج تشغيل شاشة العرض “ثلاثة في واحد”، تمكنت HONOR من الاستفادة من المساحة الداخلية الإضافية وتثبيت بطارية سيليكون كربونية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة داخل هاتف HONOR Magic V2. يعد إضافة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في هذا الهيكل النحيف وخفيف الوزن شهادة على التزام HONOR الراسخ بدفع حدود الابتكار التكنولوجي والتميز الهندسي، واختيار المسار الصحيح وإن كان صعبًا لتحقيق النجاح.

نظام التبريد Bionic VC فائق النحافة من HONOR
تتطلب الهواتف الذكية، وخاصة تلك التي تحتوي على معالجات قوية وميزات متقدمة، أنظمة تبريد فعالة لمنع ارتفاع درجة الحرارة والحفاظ على الأداء الأمثل وضمان المتانة على المدى الطويل. يلبي نظام التبريد Bionic VC Cooling فائق النحافة من HONOR هذه الاحتياجات من خلال استخدام نهج متعدد الطبقات، يشتمل نظام التبريد على مواد متطورة مثل غرفة البخار الرقيقة جدًا (VC) ، والجرافيت عالي التوصيل الحراري، وهلام التوصيل الحراري، ورقائق النحاس، الموصلية الحرارية العالية AL الإطار الأوسط. على الرغم من القيود المتعلقة بالنحافة الفائقة للجهاز، فإن نظام التبريد Bionic VC فائق النحافة من HONOR المبتكر يعمل على زيادة كل بوصة إلى أقصى حد لتوفير كفاءة استثنائية في التبريد.

تم تصميم bionic VC ليحاكي السماكة الطبيعية لأجنحة حشرة الزيز، البالغة 0.22 مم ، ويتميز نظام التبريد بأكمله بمساحة تبريد تبلغ 29000 متر مربع، بزيادة قدرها 12.5% عن الجيل السابق ، ويعد هاتف HONOR Magic V2 دليل جديد على ريادة HONOR في الصناعة .

تقنية تمديد الهوائي الملتف 2.0 (The Wraparound Antenna Extension Technology 2.0)
نجحت علامة HONOR في تطوير هوائي فائق النحافة، يتميز بتصميم رقيق يبلغ ثلاث مليمترات، مما يجعله أنحف هوائي في عالم الهواتف القابلة للطي. علاوة على ذلك، يتميز هذا التصميم الأنيق بمنطقة هوائي أعلى بنسبة 10% بشكل ملحوظ من HONOR Magic Vs، مما يوفر أداء متكامل للهوائي بشكل أفضل في الصناعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *