التخطي إلى المحتوى

ليس سرًا أن Game Pass يمثل صفقة رائعة بشكل استثنائي للاعبي Xbox والكمبيوتر الشخصي: 10 دولارات شهريًا تتيح لك الوصول إلى المزيد من الألعاب أكثر مما كنت تأمل في الانتهاء منه في الشهر المذكور. وكما هو الحال مع العديد من خدمات الألعاب عبر الإنترنت، عرضت Microsoft طرقًا لتجربة الخدمة بتكلفة أقل. يبدو أن هذا لم يعد هو الحال، حيث يبدو أن الشركة قد سحبت العروض التجريبية قبل واحدة من أكثر عمليات إطلاق الألعاب المرتقبة في السنوات الأخيرة، ستارفيلد.

لا تقدم Microsoft مستويات مختلفة لـ Game Pass فحسب، بل كانت تقدم طريقة بسيطة جدًا لتجربة الخدمة: سيسمح لك دولار واحد بالتعمق في مكتبتها الضخمة القابلة للتنزيل لمدة شهر إذا كنت مستخدمًا لأول مرة. ولكن مرة أخرى في أوائل أغسطس عندما قامت Microsoft برفع سعر أغلى خدمة Game Pass Ultimate لديها إلى 17 دولارًا (يتضمن Ultimate بث الألعاب عبر السحابة)، قامت الشركة بتخفيض النسخة التجريبية المجانية إلى 14 يومًا فقط. والآن في نهاية شهر أغسطس، يبدو أنه لا توجد طريقة لتجربة الخدمة مقابل أي مبلغ مخفض أو أي فترة زمنية. عليك أن تدفع الثمن كاملا

كوتاكو لقد تواصلت مع Microsoft للتعليق.

اكس بوكس ​​خالص تم رصد التغيير التجريبي لـ Game Pass بعد تقرير من موقع الألعاب البولندي XGP، الذي أشار إلى أن خيار النسخة التجريبية المجانية لـ Game Pass يبدو أنه لم يعد متاحًا. الإطلاع السريع على يبدو أن الصفحة المقصودة لـ Game Pass من Microsoft في وقت كتابة هذا التقرير تشير إلى ذلك أن تجربتها المجانية قد هربت بالفعل.

لذا، بينما ستتمكن بالتأكيد من اللعب ستارفيلد في 6 سبتمبر مع Game Pass، لن تتمكن من القيام بذلك من خلال النسخة التجريبية المجانية. ومع ارتفاع تكاليف خدمات البث في جميع المجالات، إلى الحد الذي يبدو عليه الآن لن توفر الكثير من المال (إن وجد) عن طريق “قطع الحبل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *