التخطي إلى المحتوى

أكد بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر بدأ في الاعتماد على طريقة معينة معه، تفاديًا لتعرضه للإصابات، مثلما حدث في موسمه الأول مع القلعة الحمراء.

وأوضح تاو أن كولر اعتمد على تخفيض عدد دقائق مشاركاته في المباريات خلال الموسم الماضي، مُشيرًا إلى أنه لا يعرف ما ينوي المدرب السويسري فعله معه بالموسم الجديد، بشأن عدد دقائق اللعب.

وقال بيرسي تاو في تصريحات نقلتها صحيفة سوكر لادوما الجنوب إفريقية: “ما يحدث في الأهلي الآن هو أنني لم أعد ألعب 90 دقيقة.. لا أعرف إذا كنتم لاحظتم ذلك يا رفاق”.

وأضاف: “كنت دائمًا ما أتعرض للإصابة بعد مرور 75 دقيقة، لذا ألعب دقائق أقل. كما أنني أقوم بالكثير من العمل في صالة الجيم قبل وبعد التدريبات. مازلت مستمر في ذلك البرنامج، وأحاول تقوية ساقي والجزء العلوي من الجسم، وهذا هو السر حتى الآن في انخفاض معدل إصاباتي”.

وتابع: “هذه هي المحادثة التي دارت بيننا، وقررنا أن الحمل الزائد كان أكثر من اللازم، وأن السفر يلعب دورًا في إصابتي. الإصابة الأولى كانت عندما جئت إلى المنتخب الوطني. كنا لا نزال في فترة الإعداد للموسم، وتعرضت حينها لإصابة، والثانية كانت متأخرة في إحدى المباريات، وكان من المفترض أن يتم استبدالي”.

وأتم بيرسي تاو تصريحاته قائلًا: “ليس من الجيد أن أغادر الملعب، لكنهم يفعلون ذلك دائمًا لمساعدتي حتى أتمكن من اللعب طوال الموسم. لا أعرف ما إذا كان الأمر سيتغير هذا الموسم”.

يُذكر أن بيرسي تاو كان قد غادر معسكر الأهلي في النمسا مساء الأحد الماضي، للانضمام لمعسكر المنتخب الجنوب إفريقي، الذي يستعد لخوض مباراتين أمام منتخبي ناميبيا والكونغو الديموقراطية يومي 9 و12 سبتمبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *