التخطي إلى المحتوى

يمتلك رينجرز ثلاثة تصميمات مميزة للغاية متاحة لهم بوابة بلدور 3: الصياد، وسيد الوحوش، وGloomstalker. عندما يتعلق الأمر بالأمر، فإن وجود عدد أكبر من أعضاء المجموعة الذين يتمتعون بقدرات أكبر على الرمي في القتال غالبًا ما يكون أفضل من الضرر الأكبر لهدف واحد. على هذا النحو، سيكون Beast Master هو الخيار الأفضل لـ Ranger حتى يكتشف اللاعبون الفروق الدقيقة في فئة Gloom Stalker الفرعية.

ذات صلة: جميع الفئات الفرعية لـ Baldur’s Gate 3 Ranger، مصنفة

يستطيع Beast Master Rangers استدعاء رفيق أقوى بكثير وأكثر فائدة بكثير من تعويذة Find Familiar المتاحة للفئات الأخرى. إن مهارة استدعاء الرفيق هي أساس هذا الحارس الأفضل ب ج3 البناء، حيث يستطيع اللاعبون التحكم في الدب لإبقاء الأعداء تحت سيطرتهم أثناء إطلاق السهام من بعيد دون خوف في العالم.

تم التحديث في 26 أغسطس 2023 بواسطة إريك بتروفيتش: مع استمرار اللاعبين في نهاية لعبة Baldur’s Gate 3، تبدأ أفضل إصدارات BG3 في إظهار قيمتها. ويرجع ذلك في الغالب إلى ميزات الفئة والفئات الفرعية الفريدة، والتي يكتسبها اللاعبون أثناء صعودهم إلى المستوى الأعلى. يعتمد أفضل إصدار لـ Baldur’s Gate 3 Ranger على فئة Beast Master الفرعية، والتي تمنح ميزات مشتركة بين جميع إصدارات Ranger إلى جانب ميزات Beast Master الفريدة. تم تحديث هذا الدليل لإظهار القدرات الفريدة التي يكتسبها Baldur’s Gate 3 Ranger مع تقدم اللاعبين في المستوى، بالإضافة إلى الميزات الفريدة للفئة الفرعية Beast Master التي تميزها عن الفئات الفرعية الأخرى BG3 Ranger. تم أيضًا تحديث خيارات التسوية المدرجة في نهاية أفضل دليل BG3 Ranger Build بتوصيات تصل إلى المستوى 10.

كدليل قيد التقدم، سيتم تحديث هذا الإصدار باستمرار بمزيد من المعلومات حول الاختيارات في منتصف اللعبة وحتى أواخرها بينما يشق اللاعبون طريقهم عبر المنطقة الواسعة بوابة بلدور 3

مقدمة ونظرة عامة على فئة رينجر

Baldurs Gate 3 أفضل جنوم سباق بناء الحارس

أسلوب لعب الحارس وقدراته المميزة

“الحراس هم كشافة ومتتبعون لا مثيل لهم، حيث يعززون ارتباطهم العميق بالطبيعة من أجل اصطياد فرائسهم المفضلة.”

الرينجرز هم فئة موجهة نحو الضرر ويمكنهم إما التركيز على قدرتهم على تعقب الفريسة المستهدفة ومطاردتها وقتلها، أو استدعاء رفيق الحيوان كحليف يمكن السيطرة عليه. على الرغم من اسمهم، فإن Rangers لا يقتصرون على القتال بعيد المدى، ولكن تعتمد جميع تصميمات BG3 Ranger الرئيسية تقريبًا على مهارات Ranged في معظم الأضرار التي تلحقها. حتى إذا لم يختر الشخص فئة Gloomstalker الفرعية، والتي تمنح القليل من القدرة على البث الإملائي، فيمكن لـ Rangers الوصول إلى عدد محدود من التعويذات التي يمكن أن تساعد في السيطرة على ساحة المعركة من بعيد.

ميزات فئة رينجرز الفريدة هي سمات العدو المفضل والمستكشف الطبيعي، والتي تمنح مكافآت وقدرات فريدة اعتمادًا على الخيارات التي يحددها اللاعبون. تنطبق هذه المكافآت فقط في مواقف محددة، ولكن مع ارتقاء مستوى الرينجرز، فإنهم يكتسبون فوائد المزيد والمزيد من الاختيارات. يستطيع الرينجرز أيضًا أن يصبحوا غير مرئيين حسب الرغبة بينما يظلون واقفين في وقت لاحق، بالإضافة إلى تجنب تأثيرات التباطؤ السلبية للتضاريس الصعبة.

فئات رينجر الفرعية

  • سيد الوحش: يمنح القدرة على استدعاء رفيق الحيوان، وهو في الأساس عضو طرف خامس يمكن تغييره حسب الحاجة.
  • المطارد: فئة فرعية تركز على الأضرار بعيدة المدى مع التركيز بشكل خاص على التخفي. يمنح القدرات التي تسمح للحارس بنصب كمين للأعداء بسهولة.
  • هنتر: يركز على إلحاق ضرر إضافي بأعداء محددين. يمنح خيارًا من بين ثلاث مزايا Hunter’s Prey التي تفيد الفصل بشكل كبير في الاشتباكات بعيدة المدى والمشاجرة.

كفاءات فئة الحارس

  • كفاءات درع الحارس: درع خفيف، درع متوسط، ودروع
  • رميات إنقاذ الحارس: البراعة والقوة
  • كفاءات مهارة الحارس: اختر من بين التعامل مع الحيوانات، وألعاب القوى، والبصيرة، والتحقيق، والطبيعة، والإدراك، والتخفي، والبقاء على قيد الحياة
  • مهارات سلاح الحارس: الأسلحة البسيطة والأسلحة القتالية

ميزات فئة Ranger – المستوى حسب المستوى

  • المستوى 1: العدو المفضل، المستكشف الطبيعي
  • المستوي 2: اختيار أسلوب القتال
  • مستوى 3: فئة فرعية
  • مستوى 4: عمل
  • مستوى 5: هجوم إضافي
  • المستوى 6: العدو المفضل، المستكشف الطبيعي
  • المستوى 8: الفذ، خطوة الأرض الصعبة، التضاريس السلبية
  • المستوى 10: العدو المفضل، المستكشف الطبيعي، القدرة على الاختباء على مرأى من الجميع
  • المستوى 12: عمل

أفضل بناء BG3 Ranger: نظرة عامة على Beast Master ونصائح حول الإنشاء

Baldurs Gate 3 Beast Master Build Level Up Screen Bounty Hunter

ما الذي يجعل Beast Master أفضل فئة فرعية من BG3 Ranger؟

“يربط Beast Masters أنفسهم برفيق حيواني، ويتشاركون في رابطة ذكية تزدهر داخل وخارج القتال.”

The Beast Master Ranger عبارة عن أداة دعم هجينة بعيدة المدى وكدمة مشاجرة، قادرة على إحداث الكثير من الضرر والتحكم في هجمات العدو من خلال قدرة Summon Companion. Beast Master Ranger هو أفضل حارس تم بناءه بوابة بلدور 3 الآن لأنه يمنح اللاعبين رفيقًا إضافيًا كامل القوة في المجموعة – الدب، لأغراض هذا الإصدار.

ذات صلة: بوابة بلدور 3: كل فئة فرعية من بالادين، مصنفة

أثناء القتال، يتمكن Beast Master Rangers من اتخاذ دور لكل من شخصيته وحيوانه المستدعى. يتمتع الدب بقدرة Goading Roar ومجموعة كبيرة من نقاط الصحة، مما يجعله وسيلة إلهاء مثالية للأعداء المشاجرة بينما يمطر Ranger السهام (والهجمات بعيدة المدى الأخرى) من بعيد.

يمكن للصيادين وGloom Stalkers من الناحية الفنية إحداث المزيد من الضرر، لكن يتعين على اللاعبين محاربة أنواع الأعداء المفضلة لديهم أو في ظروف التخفي المناسبة. يعد Beast Master Rangers أكثر تنوعًا ويوفر الضرر والدعم لمجموعة كاملة من خلال رفيقهم ونوبات Ranger.

ميزات فئة Beast Master الفرعية – المستوى حسب المستوى

  • مستوى 3: قدرة استدعاء رفيق الحارس
  • مستوى 5: سند المرافق السلبي (مكيف مصاحب محسّن)
  • المستوى 7: تدريب استثنائي سلبي (يمنح داش/فك الارتباط/المساعدة كإجراءات إضافية)
  • المستوى 11: الغضب الوحشي السلبي (هجوم إضافي للرفيق)

أفضل سباق BG3 Ranger: Forest Gnome أو Wood Elf

أفضل سباق لـ Beast Master Rangers هو Forest Gnome لقدرة واحدة بسيطة: التحدث مع الحيوانات. تعويذة Talk With Animals مجانية للإلقاء حسب الرغبة لـ Forest Gnomes من المستوى 1، والتي عادةً ما تكون واحدة من خيارات Ranger العديدة للتهجئة في المستوى 2. إنها رائعة للتحدث مع رفيقك أو الحيوانات الأخرى في عالم بوابة بلدور 3 – بالإضافة إلى ذلك، تتمتع Forest Gnomes بميزة Gnome Cunning السلبية، مما يمنح ميزة على INT وWIS وCHA Saving Throws. يعد Wood Elf خيارًا جيدًا للسباق الاحتياطي لـ Beast Master Rangers الذين لا يريدون اللعب كقزم. يتمتع The Wood Elf بواحدة من أطول مسافات الحركة على الإطلاق في أي سباق، ويكتسبون مهارة التخفي مجانًا. هذا، بالإضافة إلى Keen Senses وFey Ancestry، يجعلها قابلة للحياة تمامًا مثل Forest Gnome – لكن Talk With Animals مفيد جدًا أيضًا.

أفضل عدو مفضل لـBG3 Ranger: Bounty Hunter

يعد اختيار العدو المفضل لدى Ranger أمرًا صعبًا، ويعمل بشكل مختلف عما كان عليه الحال على سطح الطاولة الأبراج المحصنة والتنين. من بين الخيارات المتاحة، يمكن القول إن Bounty Hunter هو العدو المفضل الأكثر فائدة عند إقرانه مع Summon Companion. عندما يوقع Bounty Hunter Ranger في فخ عدو، فإنهم يحصلون على ضرر من رمية التوفير الخاصة بهم ضد التجذير، مما يتركهم يتلوون من الألم دون أن يكونوا قادرين على التحرك في كثير من الأحيان. ما عليك سوى إرسال الدب الخاص بك لإنهاء المهمة.

ذات صلة: بوابة بلدور 3: كل فئة فرعية من الكهنة، مصنفة

أفضل سمة للمستكشف الطبيعي في BG3: مروض الوحش

سمات المستكشف الطبيعي لرينجرز في ب ج3 تم تغييرها من الطبعة الخامسة د&د، أيضاً. هناك ثلاثة إصدارات من Wasteland Wanderer تمنح مقاومات مختلفة، Urban Tracker لمهارة خفة اليد، وBeast Tamer، التي تمنح قدرة Find Familiar. قد يكون وجود رفيق آخر في القتال أمرًا مفيدًا حقًا، لكن الاستدعاءات المتاحة من خلال Find Familiar ليست قوية جدًا. اختر واحدة تتمتع ببعض المنفعة، مثل Raven أو Cat، والتي يمكنها إحداث تأثيرات الحالة على الأعداء أو تشتيت انتباههم بدلاً من الانخراط في قتال مباشر.

أفضل كفاءات وخلفية BG3 Ranger: البطل الشعبي

تمنح خلفية Folk Hero الكفاءة في التعامل مع الحيوانات والبقاء على قيد الحياة، وكلاهما من المهارات التي تعد أيضًا اختيارات لكفاءات Ranger. أخذ خلفية البطل الشعبي كحارس يترك ألعاب القوى والبصيرة والتحقيق والطبيعة والإدراك والتخفي مفتوحة (على الرغم من أن Wood Elves يحصل على مهارة الإدراك والتخفي أيضًا). سواء كنت قزمًا خشبيًا أم لا، فإن الإدراك هو مهارة مهمة يجب أن تمتلكها، لذا أعط الأولوية لاكتسابها. تعتبر الطبيعة والتحقيق والبصيرة كلها مفيدة جدًا في مواقف RP ولفتح خيارات حوار جديدة أيضًا.

أفضل أسلوب قتال BG3 Ranger للفئة الفرعية Beast Master

من بين أساليب القتال الأربعة التي أصبحت متاحة لرينجرز في المستوى 2، تعد الرماية هي الأكثر فائدة لبناء Beast Master. هذا ب ج3 يزدهر البناء عندما يبقى الحارس بعيدًا عن القتال، ويطلق السهام ويلقي تعويذة عرضية، بينما يجذب رفيقه الدب انتباه الأعداء المشاجرين. اختر هذا النمط لتجعل لقطاتك بعيدة المدى أكثر موثوقية.

أفضل الرفاق للوحش ماستر رينجر

هناك الكثير من الحيوانات الكبيرة التي يمكن لـ Rangers الاختيار من بينها في بناء Beast Master، لكن واحدًا منها فقط لديه القدرة التي تجبر الأعداء على التركيز عليها: الدب. يمتلك الدب المرافق 19 قاعدة من نقاط الصحة، والتي تمت ترقيتها إلى 39 في المستوى 5، بالإضافة إلى Goading Roar (التهكم) والمخالب، والتي تتسبب في ضرر Cleave من مسافة قصيرة. يمكن أن تكون الحيوانات المرافقة الأخرى أكثر ضررًا أو أكثر فائدة من الناحية الظرفية، لكن الدب سيوفر بشكل عام أفضل فائدة لـ Beast Master Ranger، خاصة إذا كانوا يخططون للقتال في نطاق ما.

المآثر والتعاويذ وخيارات التسوية لـ Beast Master Builds

بوابة بلدور 3 شبل بومة لطيف يميل رأسه

يغطي هذا القسم حاليًا الاختيارات من المستوى 1 إلى المستوى 10 في بوابة بلدور 3، وسيتم تحديثه بتوصية كاملة بالاختيارات بينما نواصل تغطية الفصل الأخير من ب ج3.

المستوى الاول

  • العدو المفضل: باونتي هنتر
  • مستكشف طبيعي: الوحش تامر

المستوى الثاني

  • أسلوب القتال: الرماية
  • نوبات في المستوى الثاني: تعويذتان جاهزتان، وفتحتان للتعويذة من المستوى الأول
    • الاختيارات الموصى بها: ضربة الفخ، علاج الجروح (المستوى 1)

المستوى الثالث

  • فئة فرعية: سيد الوحش
  • نوبات في المستوى الثالث: ثلاث تعويذات مُجهزة، وثلاث فتحات تعويذة من المستوى الأول
    • الاختيارات الموصى بها: تحدث مع الحيوانات أو علامة الصياد

المستوى الرابع

  • عمل: تنبيه أو قناص

المستوى الخامس

  • نوبات في المستوى الخامس: أربع تعويذات مُجهزة، وأربع فتحات تعويذة من المستوى 1، وفتحتان تعويذة من المستوى 2
    • الاختيارات الموصى بها: الصمت أو النمو السريع

المستوى السادس

  • العدو المفضل: حافظ الحجاب
  • مستكشف طبيعي: الهائم في الأرض القاحلة النار أو البرد أو السم

المستوى السابع

  • نوبات في المستوى السابع: خمس تعويذات جاهزة، وأربع فتحات تعويذة من المستوى 1، وثلاث فتحات تعويذة من المستوى 2
    • الاختيارات الموصى بها: الصمت أو النمو السريع (أيهما لم يتم اختياره في المستوى الخامس)

المستوى الثامن

  • عمل: التنبيه أو القناص (أيهما لم يتم تحديده في المستوى الرابع)

المستوى التاسع

  • نوبات في المستوى التاسع: ستة تعويذات مُجهزة، وأربع فتحات تعويذة من المستوى 1، وثلاث فتحات تعويذة من المستوى 2، وفتحة تعويذة واحدة من المستوى 3
    • الاختيارات الموصى بها: استحضار الوابل

المستوى العاشر

  • العدو المفضل: الفارس الحارس
  • مستكشف طبيعي: الهائم في الأرض القاحلة النار أو البرد أو السم

بوابة بلدور 3 متاح للكمبيوتر الشخصي وسيتم إصداره لجهاز PlayStation 5 في 6 سبتمبر 2023. ويجري حاليًا تطوير إصدار لجهاز Xbox Series X/S.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *