التخطي إلى المحتوى

احتفلت الفنانة مي عمر، بـ يوم ميلاد زوجها المخرج والمؤلف محمد سامي، بطريقة خاصة ومميزة؛ حيث اختارت في طريقة احتفالها نشرَ مجموعة صور تجمعها بزوجها محمد سامي، عبْر حسابها على “إنستغرام”، ظهر فيها الثنائي في أجواء يغلب عليها الطابع الرومانسي في أماكن مختلفة.. ليس ذلك فقط؛ بل قررت مي أن تؤكد على مدى حبها له من خلال رسالة أرفقتها بالصور المنشورة، جاء فيها: “يوم ميلاد سعيد للشخص الأكثر محبة ورعاية، وطيّب القلب على الإطلاق.. أحب مشاركة الحياة معك، صديقي المفضل العبقري، شكراً لكونك على طبيعتك.. Happy birthday to the most loving, caring and kind-hearted person ever. I love sharing life with you my genius best friend Thank you for being who you are”.
يُذكر أن المخرج محمد سامي حصل على جائزتين من مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيمت فعاليات دورته الثانية بمدينة العلمين، والتي كانت تحت شعار: “60 سنة دراما”، وبتصويت من الجمهور حصل محمد سامي على جائزتي أفضل مخرج وأفضل مؤلف عن مسلسل جعفر العمدة.

مي عمر تشارك في موسم دراما رمضان 2024

على جانب آخر، تخوض الفنانة مي عمر السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”، بقيادة زوجها المخرج محمد سامي. وخلال أحداث العمل تقدم مي عمر دور محامية تتعرض للكثير من المواقف الصعبة التي تغيّر معايير كثيرة في حياتها، في إطار من الدراما الاجتماعية.. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية نعمة، التي تعمل محامية وتمر بأزمات عديدة تحاول أن تتخطاها خلال أحداث المسلسل.
مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة: أحمد زاهر، أروى جودة، سامي مغاوري، عماد زيادة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبورية، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف ومحمود غريب، وإخراج محمد سامي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *