التخطي إلى المحتوى


الإثنين 28/أغسطس/2023 – 12:46 م

علقت الإعلامية دعاء فاروق، على أحداث مسلسل السفاح، بطولة الفنان أحمد فهمي، المأخوذ عن قضية سفاح الجيزة الشهيرة، موجهة رسالة حادة لكل شخص يُمثل شخصية السفاح في حياتنا.

ونشرت دعاء فاروق، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: أنا مبقتش أثق في حد خالص، وبخاف من مسلسل السفاح وبترعب ومبعرفش أنام ومبقدرش أشوف مشاهد القتل.

وتابعت دعاء فاروق: بلاش تتدينوا أرجوكم.. الشخص بيكون عامل فيها متدين ويختمها بالقتل أو أي مصايب سودة.. وده تدين ظاهري وستارة للسفاح.. ماله الكأس والسجارة بلاش تصلوا ما دام هتختمها بالقتل.

مسلسل سفاح الجيزة

ويعرض حاليًا مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد vip، والعمل من بطولة الفنان أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، حنان يوسف، وآخرين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، في إطار التشويق والإثارة، حول سفاح وقاتل، يرتكب العديد من الجرائم، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

وكان ظهر أحمد فهمي خلال الحلقتين من مسلسل سفاح الجيزة بـ 4 شخصيات وبأسماء مختلفة، حيث يظهر لكل مجموعة أشخاص في العمل بشخصية معينة، ليتمكن من تنفيذ جرائم القتل والنصب التي يخطط لها، حيث ظهر بشخصية جابر مع عائلته.

وعلى جانب آخر، تحدث المؤلف محمد صلاح العزب مؤخرًا، عن مسلسله سفاح الجيزة، حيث كتب المؤلف، منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: عشان نبقى متفقين على حاجة، أنا مبحبش الرسايل في المسلسلات والأفلام، بس أنا كاتب لكم مسلسل سفاح الجيزة مخصوص عشان الناس تبطل تقول إن اللي بيشرب شاي بلبن يبقى طيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *