التخطي إلى المحتوى

بعض مشجعي Baldur's Gate 3 يشعرون بخيبة أمل تجاه أحد الخصوم الرئيسيين في اللعبة

يسلط الضوء

  • أحد الخصوم الرئيسيين في بوابة بلدور 3، اللورد إنفر جورتاش، يتعرض لانتقادات من قبل المشجعين لأنه لم يرق إلى مستوى التوقعات في الفصل الأخير من اللعبة.
  • يعزو بعض اللاعبين شخصية جورتاش المخيبة إلى تصميمه، ويقارنونه بمصمم الأزياء التنكرية، بينما يعتقد آخرون أنه عانى من محتوى مقطوع.
  • على الرغم من هذا النقد، لا يزال العديد من المعجبين يعتبرون Baldur’s Gate 3 من أفضل ألعاب CRPG، حيث نال أول عملين لها استحسانًا كبيرًا، مما وضع آمالًا كبيرة على إصدارات وحدة التحكم الخاصة بها.

جزء صوتي من بوابة بلدور 3 انتقل Fandom مؤخرًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمناقشة مدى خيبة أملهم تجاه أحد الخصوم الرئيسيين في اللعبة. ظهرت انتقاداتهم على الإنترنت بعد فترة وجيزة بوابة بلدور 3 لقد خرجت من قائمة الألعاب العشرة الأعلى تقييمًا على الإطلاق، مما يشير إلى أن نهاية فترة شهر العسل تلوح في الأفق.

تحذير! المفسدين في وقت متأخر من اللعبة ل بوابة بلدور 3 امام.لقد أثبتت أحدث ألعاب تقمص الأدوار من Larian Studios بالفعل أنها حققت نجاحًا كبيرًا بوابة بلدور 3 لا تزال تفتخر بلقب اللعبة الجديدة الأعلى تقييمًا لعام 2023، متفوقة على أمثالها أسطورة زيلدا: دموع المملكة و ال الشر المقيم 4 طبعة جديدة. ولكن مع اقتراب المزيد من اللاعبين من نهاية حملتها الطويلة، أصبح الجمهور عبر الإنترنت تدريجيًا أكثر وعيًا ببعض عيوب اللعبة، والتي يبدو أن الغالبية العظمى منها قد تم احتواؤها في الفصل الثالث والأخير.

ذات صلة: يقوم لاعب Baldur’s Gate 3 بإعادة إنشاء Harry Du Bois من Disco Elysium

وفي مثال آخر على هذا الاتجاه، انتقل مئات المعجبين مؤخرًا عبر الإنترنت إلى التصنيف بوابة بلدور 3 الشرير اللورد إنفر جورتاش كأحد نقاط الضعف في لعبة رائعة. المناقشة التي ظهرت على الصفحة الأولى من r/BaldursGate3 subreddit خلال عطلة نهاية الأسبوع شهدت أن بعض اللاعبين يصفون Gortash باعتباره الخصم الأكثر إحباطًا في لعبة RPG إلى حد ما، بحجة أنه لم يرق تمامًا إلى مستوى التوقعات المحددة في الفصل 2.

وعلى الرغم من أن الغالبية العظمى من المشجعين المشاركين في المناقشة اتفقوا على أن Gortash انتهى به الأمر إلى خذلان، إلا أن قاعدة اللاعبين لا تزال منقسمة حول أسباب هذا التحول في الأحداث. على سبيل المثال، مستخدم Reddit thelumpyslapper، الذي بدأ الموضوع الذي ينتقد الشرير، اعترض في المقام الأول على تصميمه، مفترضًا أنهم ببساطة لا يستطيعون قبول شخصية بمظهر “رجل يبلغ من العمر 45 عامًا يحاول أن يتنكر بشخصية ساسكي”. [from Naruto]” على محمل الجد. وفي الوقت نفسه، قال العديد من اللاعبين الآخرين إن جورتاش هو مجرد ضحية للمحتوى المقطوع، معتبرين أن سيد الاستبداد الحرفي الذي أثاره الشيطان كان سيستفيد من قيامه بعمله الخاص الذي يركز على المكائد السياسية في مدينة بوابة بلدور.

نظرًا لأن اللعبة لا توفر للاعبين فرصة لاستكشاف المدينة العليا التي تهيمن عليها النخب السياسية في المملكة، فقد تم حشر جورتاش في الفصل 3 مع أورين، الشرير الذي سرق الأضواء تمامًا في الساعات الأخيرة من اللعبة. بوابة بلدور 3. أدى هذا الوضع إلى أن يطغى عليه شريكه القاتل، وفقًا لبعض المعجبين.

وبغض النظر عن هذا النقد، فإن العديد من محبي هذا النوع يواصلون الترويج بوابة بلدور 3 باعتبارها واحدة من أعظم ألعاب CRPG على الإطلاق، واصفة أول عملين لها بأنهما تجربة شبه خالية من العيوب. يبشر هذا الجو الإيجابي بالخير لآفاق وحدة التحكم في اللعبة، على الرغم من أن منافذ PS5 وXbox Series X/S الخاصة بها ستضطر إلى التنافس وجهاً لوجه مع بعض ألعاب تقمص الأدوار الأكثر توقعًا لعام 2023 مثل ستارفيلد و سايبربانك 2077: فانتوم ليبرتي.

بوابة بلدور 3 متوفر الآن للكمبيوتر الشخصي، مع إصدار PS5 في 6 سبتمبر ومنفذ Xbox Series X/S قيد التطوير أيضًا.

المزيد: بوابة بلدور 3: شرح هوية ويذرز الحقيقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *