التخطي إلى المحتوى

داليا البحيري (أرشيف)

داليا البحيري (أرشيف)

الخميس 21 سبتمبر 2023 / 13:57

يلتقي النجمان المصريان نضال الشافعي وداليا البحيري في عمل درامي جديد، بعنوان مبدئي يحمل اسم “جحا وسلطانة”، يتكون من 15 حلقة، ومن المرتقب عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024.

ويُعد هذا التعاون الثاني لهما بعد تعاونهما في مسرحية “سيدتي أنا”، المأخوذة عن رواية “بجماليون” أو “سيدتي الجميلة” لجورج برنارد شو، المستوحاة من الأسطورة اليونانية التي تحمل الاسم ذاته.

ومسرحية “سيدتي أنا”، التي انطلقت عروضها مؤخراً على خشبة المسرح القومي في القاهرة، من تأليف وإخراج محسن رزق، ومصمم رقصات مصطفى حجاج، وأشعار عادل سلامة، وموسيقى محمود طلعت، ويشارك الثنائي كل من نشوى حسن، ومحمد دسوقي.

وأشاد الثنائي الشافعي والبحيري بتعاونهما مع بعضهما البعض على خشبة المسرح، إذ وصف الشافعي البحيري بأنها “قنبلة مسرحية”، وكأنها ولدت على خشبة المسرح، رغم أنها نجمة سنيمائية، فيما اعتبرت البحيري أن الشافعي من أكبر مكاسبها في المسرحية، واصفة إياه بـ”غول تمثيل”.
ويعرض لنضال الشافعي حالياً فيلم “دولارات دولارات”، بمشاركة كل من صلاح عبدالله، ومنة فضالي، وراندا البحيري، وهالة فاخر، ومحمود حافظ، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد خضري.
كما يُعرض لداليا البحيري، حالياً فيلم “أولاد حريم كريم”، بمشاركة كل من مصطفى قمر، وعلا غانم، وبسمة، وبشرى، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس وآخرين، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *