التخطي إلى المحتوى




الزمالك الداخلية سامسون أكينيولا




بدأ نادي الزمالك في التفاوض مع لاعب الفريق سامسون أكينولا من أجل تسوية مستحقاته المتأخرة، بعد الخطاب الذي وصل النادي عن طريق المحامي الخاص باللاعب.

وكشف مصدر – تحفظ على ذكر اسمه – في تصريحاته ليلا كورة، أن الزمالك أرسل خطابًا إلى محامي سامسون يعرض عليه دفع نص مستحقات اللاعب المتأخرة في نهاية شهر سبتمبر الجاري.

سامسون كان قد خاطب الزمالك، واتحاد الكرة، والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من خلال محاميه يطلب مستحقاته المتأخرة عن 7 أشهر ماضية، بجانب مقدم الموسم الثاني من عقده.

وتابع المصدر ذاته: “عرض الزمالك يشمل دفع مستحقات سامسون المتأخرة بالكامل من خلال الوفاء بالجزء المتبقي في نهاية أكتوبر القادم”.

وتقام انتخابات مجلس الإدارة الزمالك في 20 أكتوبر القادم، وذلك بعد استقالة مجلس الإدارة بالكامل، ويتنافس عدد من المرشحين من أجل تحمل مسئولية النادي لأربع سنوات مقبلة.

وانضم سامسون إلى الزمالك في صيف 2022 قادمًا من كاراكاس الفنزويلي في صفقة كلفت النادي 900 ألف دولار مقابل شراء عقد اللاعب البنيني، غير أنه لم ينل رضا الجهاز الفني للزمالك منذ البداية في عهد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، واستمر الأمر مع المدير الفني الحالي خوان كارلوس أوسوريو الذي تجاهله تماما.

ورفض الزمالك عرضًا قطريًا لاستعارة اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية مع أحقية الشراء، بسبب الرغبة في الحصول على مقابل مادي نظير الإعارة.

ويحق لسامسون مبلغ 154 ألف دولار قيمة مستحقاته عن 7 أشهر لم يتقاضاها من النادي الفترة الماضية بجانب 100 ألف أخرى قيمة مقدم الموسم الحالي 2023-2024.

اقرأ أيضًا

مصدر ليلا كورة: الجزيري متعجب من استبعاده أمام بيراميدز.. ولم يناقش الأمر مع المدرب

المدير المالي السابق بالزمالك: فاروق جعفر طلب الدخول في قائمة لبيب وتم رفضه

يلا كورة يكشف.. مقر جديد لشركة الأهلي لكرة القدم بالتجمع الخامس

مصدر ليلا كورة: أكرم توفيق جاهز للمشاركة في مباريات الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *