التخطي إلى المحتوى


الإثنين، 28 أغسطس 2023 12:00 ص


مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون أي قيود عليه، ويعشق الدعابة والفكاهة، ولديه صداقات كثيرة من حول أنحاء العالم، ولا يتقبل الرأي الآخر. 


برج الميزان في حظك اليوم 28 أغسطس


مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه ولا يغيره مهما حدث.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


أنت قادر على العمل تحت ضغط، فحاول أن تحقق كل ما تريده من أهداف، لترتقى بعملك لوظيفة كبيرة، مع أعطاء النصحية لمن يستحقها، وساعد من يحتاجك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي


عليك أن تحتوى شريك الحياة بقدر كبير وتدعمه طوال الوقت، مع التخطيط لرحلة قصيرة، لتجديد الحياة الزوجية وتكوين ذكريات سعيدة ومبهجة بينكما.  


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


تناول الطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة اليوجا التي تكون قادرة على جعلك تشعر بالهدوء والأسترخاء، مع حمل الماء معك إينما ذهبت.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


أبعد عن أي سوء فهم وكن واضح حتى لا تعنى شيء والآخرين يعتقدون أمر آخر، وأبتعد عن أي صراعات في العمل، وقم بعملك على أكمل وجه لتشعر بالإنجاز.







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *