التخطي إلى المحتوى

يعرف أصحاب برج الدلو بأنهم أصدقاء مميزون ومحبوبون من الجميع نظرًا لتعاونهم ووفائهم لأصدقائهم، حيث إنه قادر على تجميع الجميع حوله، ويجعل بيئة خالية من الضغط والتوتر.


برج الدلو في حظك اليوم 28 أغسطس

يعرف أصحاب برج الدلو بقلوبهم الطيبة، كما أنهم معروفون بأنهم دائمًا يقولون ما في قلوبهم دون تجميل أو تزيين، أو خوف من أحد، كما أنه عندما ينفر من أحد لا يقترب منه مرة أخرى مهما أثبت حسن نيته.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تحصل على الترقية التي تحلم بها، وتعمل من أجلها بجد، وقد يكافئك مديرك عن المجهود المبذول الفترة الماضية وتعاونك مع زملائك.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تشعر اليوم بالتميز في علاقتك بشريك حياتك، وقد تسعيان سويًا لتوطيد العلاقة وتوسيعها، سواء بتطورها، أو حتى بزيادة المهام بينكما، أو حتى أخذ قرار الإنجاب من جديد.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

سوف تتمتع اليوم بصحة ممتازة وسيكون أصحاب برج الدلو متفائلين ومفعمين بالحيوية ومليئين بالتفاؤل، ومن يعاني من الأمراض المستمرة لفترة دون نتيجة، سوف يشعر بتحسن، وتقبل العلاج، أو التفكير فى طريقة جديدة في العلاج.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون فترة مميزة لك بأفكارك وإبداعاتك وهذا ما يجعلك تحظى بدعم وتقدير من مديريك، قد يتعين عليك الانتباه إلى أموالك حيث من المتوقع حدوث خسائر في الأعمال التجارية. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *