التخطي إلى المحتوى


السبت، 26 أغسطس 2023 12:00 ص


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الآراء الآخرى التي تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش في الخيال أكثر من أرض الواقع.


برج الحمل في حظك اليوم 26  أغسطس


مولود برج الحمل يحب المرح والضحك ويمتلك قلب كبير، ويحب المغامرة، ولكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى يملكه، لذلك يواجه بعض الأزمات المالية. 


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني


حاول أن تقوم بعملك دون تأجيل، وضع أولويات، وكن قادر على مواجهة التغيرات الكثيرة التي قد تحدث في العمل، حتى تكتسب خبرات تؤهلك للعمل في مراكز مرموقة.


برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


لديك القدرة على معرفة الحب الحقيقى الذى سيجعلك قادر على العيش بسعادة وبهجة، مع الاختيار الجيد لشريك الحياة المستقبلي الذى يكون لديه مشاعر رومانسية صادقة.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك الالتزام بنظام غذائى معين حتى تقلل من وزنك الزائد الذى أكتسبته خلال الفترة الماضية، مع ممارسة رياضة السباحة لتحرق سعرات حرارية كبيرة لتصل للوزن المثالى في أسرع وقت.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


حاول أن تعتمد على نفسك، ولا تعتمد على الآخرين حتى لا تصاب بأى أحباط، ونظم مواعيد عملك، حتى تصل للوظيفة التي تتمناها منذ سنوات وتحلم بها.







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *