التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر اليوم يلا شوت

دوري روشن بث مباشر الآن، بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الفتح يلا شوت: مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر اليوم يلا شوت، يستضيف ملعب الأمير عبدالله الفيصل اللقاء بين الاتحاد والفتح اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين لهذا الموسم.

إتحاد جدة يستفيق من غيبوبته

شهدت المباراة بين فريق اتحاد جدة وضيفه الفتح تحولًا مذهلاً، حيث استطاع الاتحاد تعديل تأخره بهدف إلى تقدم بتسجيل هدفين متتاليين. 

جاء الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 46 من خلال تألق لاعبه نجولو كانتي، الذي استلم تمريرة رائعة من المهاجم هارون كمارا ووضعها في شباك الفتح, ويبدو أن جماهير الفريق هي العنصر السحري الذي يساهم في عودة فريقها للمباراة وتحقيق التفوق.

الاتحاد يتعادل سريعاً

واصل اللاعب البرازيلي رومارينيو تألقه المميز في المباريات الأخيرة، حيث سجل هدف التعادل لصالح فريق الاتحاد السعودي في مرمى الفتح. جاء هذا الهدف في الدقيقة 38 من الوقت المحدد للمباراة، وكانت له لمسة ساحرة من اللاعب الفرنسي نجولو كانتي الذي صنع تمريرة رائعة لرومارينيو. 

وبناءً على أداء رومارينيو الرائع، نتوقع أن فريق الاتحاد جدة لن يكتفي بهذا الهدف خلال الشوط، وقد يتمكن من تحقيق المزيد من الإنجازات. هل سيتمكن رومارينيو من تكرار هذا الأداء المميز؟ سننتظر ونرى.

الفتح يُفاجيء الاتحاد بهدف مباغت

أحرز نادي الفتح السعودي هدف مفاجيء في شباك نظيره الاتحاد, جاء الهدفي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء بأقدام اللاعب مروان سعدان بعد تمريرة حاسمة من اللاعب مراد باتنا, ليشتعل ملعب الأمير عبدالله الفيصل بسخط جماهر اتحاد جدة التي تطالب فريقها بالعودة سريعاً في اللقاء.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح يلا شوت

انطلقت منذ لحظات مواجهة العميد والنموذجي, يريد الاتحاد السعودي الفوز بتلك الثلاث نقاط الذهبية في مباراة اليوم, وبشعار الصدارة ليس إلا يدخل الفريق وكله حماس لتحقيق الانتصار.

وذلك رغم فقدانه لإثنين من أبرز نجموه وأسلحته الفتاكة, الفرنسي كريم بنزيما الذي يغيب بسبب الإصابة, والمغربي عبد الرزاق حمد الله الذي يغيب بسبب الإرهاق.

يدخل الاتحاد المباراة وعينه على الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعزيز صدارته للدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صادر الترتيب الهلال.

من جهة أخرى، سيسعى الفتح – الذي يحتل المرتبة السابعة برصيد 11 نقطة – إلى الفوز لتعزيز مركزه بالترتيب.

القنوات الناقلة ومعلقي مباراة الاتحاد ضد الفتح

ستنقل بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الفتح عبر قنوات مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، على وجه التحديد قناة SSC1 وSSC5.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر

وقد تم تكليف كل من رؤوف خليف وعبدالله الغامدي وعبدالعزيز السبر بمهمة تقديم التعليق التحليلي لأحداث المباراة.

متى موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم؟

موعد إقامة المباراة هو يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023 عند الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة والسعودية على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

تشكيل الاتحاد السعودي اليوم

حراسة المرمى مارسيلو جروهي.
خط الدفاع مدالله العليان – أحمد شراحيلي – لويز فيليبي – أحمد بامسعود.
خط الوسط نجولو كانتي – هارون كامارا – فابينيو تفاريس.
خط الهجوم رومارينيو دا سيلفا – صالح العمري – مهند الشنقيطي.

بطاقة مباراة الاتحاد ضد الفتح

المباراة الاتحاد ضد الفتح
البطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023 – الجولة السابعة
يوم المباراة الخميس 21 سبتمبر 2023
توقيت المباراة الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة 10:00 بتوقيت أبوظبي
الملعب ملعب الأمير عبدالله الفيصل
القنوات الناقلة قنوات SSC1، وSSC5
المعلق رؤوف خليف، وعبدالله الغامدي، وعبدالعزيز السبر

يدخل نادي الاتحاد المباراة بطموح كبير لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يسعى الفريق للمنافسة بقوة على لقب الدوري في الموسم الحالي. 

ويأتي ذلك بعد تحقيق الاتحاد الفوز في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا، حيث تفوق بنتيجة 3-0 على فريق اجمك اف سي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والفتح | من هنـــا

ملعب الأمير عبد الله الفيصل سيكون الشاهد على مباراة مثيرة وتحمل العديد من التحديات. 

ومن المتوقع أن تكون المباراة فرصة لعرض المهارات والقدرات الكروية للاعبي الفريقين وتحقيق الانتصار. يترقب الجمهور حدثًا رياضيًا ممتعًا ومشوقًا يعكس جاذبية كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

الاتحاد السعودي يفقد خدمات بنزيما وحمد الله

تعاني الأمور من تعقيدات للنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم البارز في نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم. يبدو أن حمد الله سيغيب عن المباراة القادمة لفريقه أمام الفتح في إطار منافسات دوري روشن السعودي، وذلك بسبب إصابة في الكتف.

تقارير إعلامية سعودية أكدت أن المدرب نونو سانتو لن يتمكن من الاعتماد على خدمات المهاجم المغربي في هذه المباراة الهامة، نظرًا للإصابة التي تعرض لها. 

تعرض حمد الله للإصابة في الكتف خلال مباراة أجمك الأوزبكي الأخيرة التي شارك فيها، واضطر للخروج من الملعب في نهاية الشوط الأول.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والفتح | من هنـــا

بناءً على التشخيص الأولي، يبدو أن إصابة عبد الرزاق حمد الله تعتبر تمزقًا عضليًا في الكتف، ويحمل الخبر السار أن الإصابة لم تشمل خلع الكتف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *