التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الإتحاد والفتح بث مباشر اليوم يلا شوت

دوري روشن جديد Al Fateh vs Al Ittihad اليوم، بث مباشر مباراة الإتحاد ضد الفتح تويتر: مشاهدة مباراة الإتحاد والفتح بث مباشر اليوم يلا شوت، ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة يستعد لاستقبال مباراة نارية بين فريقي الاتحاد والفتح، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023 ستشهد هذه المباراة إقبالًا كبيرًا من قبل جماهير الفريقين وعشاق كرة القدم.

مشاهدة مباراة الإتحاد والفتح بث مباشر في دوري روشن

زوار ومتابعو موقع الفجر الكرام أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية مباشرة بالفيديو لأحداث مباراة اتحاد جدة والفتح في الدوري السعودي لموسم 2023-2024 ، الاتحاد يلاقي الفتح، في إطار الجولة السابعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي، على ملعب استاد عبد الله الفيصل في جدة.

العميد يعود للقاء امام الفتح

هدف أول للنموذجي..كرة ثابتة يلعبها المغربي مراد باتنا بقوة وتتخول بالرأس بواسطة مروان سعدان على يسار مارسيلو جروهي حارس مرمى الاتحاد في الدقيقة 30 لتصبح النتيجة تقدم الفتح بهدف دون رد.

ومن غير روما.. تمريرة سحرية من كانتي وتسديدة ببطن القدم على يسار مرمى الفتح معلنا عن هدف العميد الأول في مرمى الفتح في الدقيقة 38.

يدخل نادي الاتحاد المباراة بطموح كبير للانتصار وحصد الثلاث نقاط، إذ يطمح الفريق إلى منافسة بقوة على لقب الدوري في هذا الموسم. يأتي ذلك بعد فوز الاتحاد في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا بنجاح، حيث تغلب على فريق اجمك اف سي بثلاثة أهداف نظيفة.

ملعب الأمير عبد الله الفيصل سيكون الشاهد على مواجهة مثيرة ومثقلة بالتحديات، ومن المتوقع أن تكون المباراة فرصة لعرض المهارات والقدرات الكروية للاعبي الفريقين وتحقيق الانتصار. تتوقع الجماهير حدثًا رياضيًا ممتعًا ومشوقًا يعكس جاذبية كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

يستعد ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة بفارغ الصبر لاستضافة مباراة نارية بين فريقي الاتحاد والفتح. ستقام هذه المباراة يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023 في إطار الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024. يتوقع أن تكون هذه المباراة فعالية رياضية مثيرة وجذابة تستقطب جماهير الفريقين وعشاق كرة القدم على حد سواء.

نادي الاتحاد يدخل المباراة بطموح وإصرار على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. يهدف الفريق إلى التنافس بقوة على لقب دوري روشن هذا الموسم وإثبات جاهزيته بعد الفوز في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا. الجماهير تتوقع مشاهدة مباراة مثيرة مليئة بالمهارات والتحديات ورغبة كبيرة من الفريقين في تحقيق الانتصار. ستكون هذه المباراة فرصة لعرض مهارات اللاعبين وتقديم أداء رائع على أرض الملعب، وبالتالي تعزيز جاذبية كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

مباراة الاتحاد ضد الفتح في دوري روشن السعودي 2023

موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح في دوري روشن السعودي

تُقام مباراة الاتحاد والفتح في إطار منافسات دوري روشن السعودي يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023. ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. يُقام اللقاء على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل، الذي سيكون الشاهد على هذه المواجهة المثيرة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفتح في دوري روشن السعودي

ستتاح مباراة الاتحاد والفتح للمشاهدين على قناة SSC الرياضية السعودية، والتي تمتلك حقوق بث المسابقات الرياضية في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجماهير متابعة المباراة عبر منصة شاهد VIP للبث المباشر على الإنترنت. هذه القنوات ستوفر لعشاق كرة القدم فرصة ممتازة لمتابعة المواجهة المثيرة بين الفريقين في دوري روشن السعودي.

بطاقة مباراة الاتحاد والفتح

البطولة الدوري السعودي
القنوات الناقلة  
توقيت المباراة 18:00 بتوقيت جرينيتش
تاريخ المبارة 2023-09-21
نتيجة المباراة

حمد الله يغيب عن مواجهة الاتحاد والفتح

أسفلت الأمور لا تبدو جيدة للنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم. يبدو أن حمد الله سيغيب عن المباراة القادمة لفريقه أمام الفتح في إطار منافسات دوري روشن السعودي بسبب إصابة في الكتف.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الإتحاد والفتح | من هنــــا

وقد أكدت تقارير إعلامية سعودية أن المدرب نونو سانتو لن يتمكن من الاعتماد على خدمات المهاجم المغربي في هذه المباراة الهامة بسبب إصابته. تعرض حمد الله للإصابة في الكتف خلال مباراة أجمك الأوزبكي الأخيرة التي خاضها مع فريقه، واضطر لمغادرة الملعب في نهاية الشوط الأول.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الإتحاد والفتح | من هنــــا

وبناءً على الفحوصات الأولية، يبدو أن إصابة عبد الرزاق حمد الله هي تمزق عضلي في الكتف، ولحسن الحظ، لم تكن إصابته تعتبر خلعًا في الكتف.

يأتي هذا في وقت تحقق فيه فريق الاتحاد انتصارًا رائعًا على فريق أجمك بنتيجة 3-0 في أول مبارياته بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وسيكون لدى الاتحاد تحديًا كبيرًا في مباراته المقبلة ضد الفتح، والتي ستقام في ملعب “الأمير عبد الله الفيصل”، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي. تبدو إصابة حمد الله تحديًا إضافيًا يجب على الفريق التعامل معه والبحث عن بدائل لتعويض غيابه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *