التخطي إلى المحتوى





05:19 م | الخميس 21 سبتمبر 2023

أول تحرك من «كاف» تجاه حكم السوبر الإفريقي بعد لقطة كهربا وتعدد الأخطاء «خاص»

فيكتور جوميز

كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن أول تحرك من فيكتور جوميز نائب رئيس لجنة الحكام تجاه الحكم الجابوني بيير جيسلان، الذي أثار الجدل بعدما احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح اتحاد العاصمة الجزائري حسمت فوزه بهدف على النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وقال المصدر: «بالفعل فيكتور جوميز قريب جدا من كل هؤلاء الحكام كان معهم منذ شهور قليلة وتواصل مع الحكم، وأكد له أنه كان لا بد أن يكون أكثر صرامة في المباراة بجانب هناك أمور كان لا بد من التأكد منها بشكل أكبر».

فيكتور جوميز: ركلة الجزاء تقديرية للحكم

وأضاف: «جوميز قال للحكم إن ركلة جزاء اتحاد العاصمة تقديريا للحكم لا جدال في ذلك ولكن كان لا بد من التأكد منها من زوايا أخرى وهذا لم يحدث كما كان يجب التأكد من لقطة كهربا لاعب الأهلي واحتمالية ركلة جزاء».

جوميز يحذر الحكم الجابوني من تكرار الأخطاء

وتابع: «جوميز حذر الحكم من تكرار الأخطاء خاصة أن التكليف لم يكن صغيرا هذا نهائي قاري وبطولة مهمة جدا في بداية الموسم فكان لا بد أن يظهر بشكل أفضل ولا يريد أن يكون بنسبة 100% ولكن على الأقل 90% وهو كان أقل من هذه النسبة».

وكانت أنباء عديدة تحدثت عن أن لجنة حكام كاف قررت تغيير حكم لقاء السوبر الأفريقي قبل المواجهة بـ 24 وهو ما نفاه مصدر داخل لجنة التحكيم بكاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» طالع التفاصيل من هنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *