التخطي إلى المحتوى

حرص العديد من نجوم عالم الفن والمشاهير على حضور حفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية المقامة بمدينة العلمين الجديدة، وسجل النجوم والنجمات إطلالات لافتة برفقة أفراد عائلاتهم، إليك أبرز النجوم والنجمات الذين أطلوا على السجادة الحمراء برفقة عائلاتهم.

الفنانة سوسن بدر مع حفيدتها على السجادة الحمراء (مصدر الصورة: خاص بسيدتي، تصوير: يحيى أحمد)

أبناء وأحفاد النجوم على السجادة الحمراء

تألقت الفنانة المصرية هنا شيحة بفستان منسدل مرصع بالأحجار البراقة في إطلالة رقيقة، وظهرت برفقة ابنها آدم الذي اعتمد بدلة بلون أبيض متناغم مع إطلالة والدته، وأطلت الفنانة الكبيرة سوسن بدر مع حفيدتها ملك على السجادة الحمراء، واعتمدت فستاناً أخضر نيون مرصعاً بالأحجار من أعلى وبكُم منسدل، بينما تألقت حفيدتها الشابة بفستان أرجواني لامع بتصميم بسيط، وكان لافتاً حضور الفنانة نهال عنبر الفعاليات بصحبة ابنها المخرج حسام الحسيني، أما الفنانة روجينا فأسرت القلوب بإطلالتها الجذابة باللون الفوشيا، وظهرت برفقة زوجها الفنان أشرف زكي وابنتهما مايا التي تشبه والدتها كثيراً في الملامح.

الفنانة روجينا برفقة زوجها الفنان أشرف زكي وابنتهما (مصدر الصورة: خاص بسيدتي، تصوير: يحيى أحمد)

وسجل الفنان محمد رياض حضوراً لافتاً برفقة زوجته رانيا محمود ياسين ونجلهما، واعتمدت رانيا محمود ياسين فستاناً ضيقاً مرصعاً بأكمله بالترتر، وتركت شعرها منسدلاً لتكتمل إطلالتها. كما حرصت الفنانة مها أحمد على حضور فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، برفقة زوجها الفنان مجدي كامل ونجلهما عادل.

الفنانة نهال عنبر بصحبة ابنها المخرج حسام الحسيني (مصدر الصورة: خاص بسيدتي، تصوير: يحيى أحمد)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *