التخطي إلى المحتوى

تفاصيل حلقة 131 من مسلسل عثمان: المزيد من الإثارة والتشويق ينتظرك

ينتظر عشاق الدراما التركية بفارغ الصبر عرض الحلقة 131 من مسلسل قيامة عثمان الشهير، الذي يعد واحداً من أكثر المسلسلات بحثاً على محرك البحث جوجل في السنوات الأخيرة. ويتميز المسلسل بأحداثه الرائعة التي تتوالى عبر أربعة مواسم سابقة، وقد لاقى إعجاب الملايين من المشاهدين في الوطن العربي منذ بداية عرضه. ويترقب الجمهور بفارغ الصبر بداية الموسم الخامس الجديد، وما سيحمله من مفاجآت وأحداث مثيرة.

موعد عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس

من المتوقع أن يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس في مطلع شهر أكتوبر القادم، حيث أن شركة بوزداغ التركية سوف تعلن الموعد الرسمي لعرض الحلقة 131 وهي بداية الجزء الخامس من المسلسل.
سيتم عرض حلقة جديدة من مسلسل قيامة عثمان كل أربعاء على قناة ATV التركية، وستتوفر الترجمة باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية يوم الخميس.

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 131

طرحت قناة أي تي في التركية الإعلان التشويقي للحلقة 131 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس، حيث ظهرت شخصية المؤسس عثمان أكثر قوة في تحدي أعداء الدولة العثمانية.

ظهر في الإعلان التشويقي للحلقة 131 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس، المؤسس عثمان وهو يقاتل أعداء الدولة العثمانية، ويظهر أيضًا وهو يبني الدولة العثمانية ويعززها.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 131

تمتلك قناة ATV التركية حقوق عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس وتقوم بعرضه كل يوم أربعاء باللغة التركية. كما يتم نقل المسلسل عبر قناة اليرموك الأردنية وقناة الفجر الجزائرية يوم الخميس باللغة العربية.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 131

تردد قناة ATV التركية على القمر الصناعي نايل سات هو: التردد: 10796 معدل الترميز: 27500 استقطاب: أفقي معامل التصحيح: 5/6

أما بالنسبة لتردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على القمر الصناعي نايل سات فهو: التردد: 11034 معدل الاستقطاب: رأسي V معدل الترميز: 5000 معامل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *