التخطي إلى المحتوى

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تهنئة الفريق الأول لكرة السلة رجال، بعد فوز المارد الأحمر في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية، الجارية في سنغافورة.

وقام الخطيب المتواجد حاليًّا في رحلة علاج بفرنسا، بالتواصل مع محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة فريق كرة السلة بسنغافورة، حيث وجه التهنئة والتحية للاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري والطبي.

وتوجه الخطيب بالشكر للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي على النتيجة التي تحققت أمام فريق إجنايت الأمريكي، وكذلك الأداء المتميز والروح العالية للاعبين في أولى مواجهات المونديال.

وطالب الخطيب حسب البيان الرسمي من النادي، لاعبي الأهلي بإغلاق صفحة الفوز على إجنايت، والبدء سريعًا في الاستعداد الجيد للمباراة القادمة، وبذل أقصى جهد لتحقيق أفضل النتائج في البطولة.

كما هنأ محمود الخطيب في ختام تصريحاته أعضاء وجماهير الأهلي بهذا الفوز الذي حققه الفريق وسط عدة تحديات في بطولة تضم نخبة من صفوة الأندية العالمية في كرة السلة.

وكان الأهلي قد تغلب على فريق إجنايت الأمريكي بنتيجة 82ـ 76، في الدور الأول من بطولة كأس انتركونتيننتال، لينجح المارد الأحمر في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يواجه غدًا فريق فرانكا البرازيلي.

وحصل مصطفى كيجو، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة المارد الأحمر أمام إجنايت الأمريكي، التي أُقيمت ظهر اليوم الخميس، لحساب منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *