التخطي إلى المحتوى

الحق الخصم قبل نفاز الكمية...خصم 33%على هاتف note 12 شاومي ريدمي نوت 12

يتمتع جوال شاومي ريدمي نوت 12 بمجموعة من المواصفات الشبه الرائدة التي تجعله خيارًا مغريًا للكثير من الأشخاص. يعد هذا الهاتف واحدًا من أحدث وأقوى هواتف أندرويد في فئته المتوسطة المتاحة في الأسواق. بفضل ميزاته المبهرة، حقق هذا الهاتف مبيعات كبيرة لشركة شاومي.

يتميز جوال شاومي ريدمي نوت 12 بتجهيزات كاميرا قوية توفر صورًا وفيديوهات عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي بشاشة كبيرة سريعة الاستجابة للمس، مما يمنح تجربة استخدام سلسة ومريحة. ولا يمكن تجاهل عمر بطاريته الطويلة التي تدوم لفترة طويلة، مما يعزز تحمله اليومي ويقدم تجربة استخدام مطولة.

باختصار، يعتبر جوال شاومي ريدمي نوت 12 خيارًا مثيرًا للإعجاب بفضل مواصفاته الرائعة وأدائه الممتاز، مما يجعله خيارًا محبوبًا بين المستخدمين.

خصم ضخم على جوال شاومي ريدمي note 12

بفضل الحظ السعيد، يتمتع جوال شاومي ريدمي نوت 12 بخصم هائل على موقع تجارة إلكترونية في الإمارات. يبلغ سعر الهاتف قبل الخصم 849 درهم إماراتي، ولكن بعد الخصم أصبح سعره 568 درهم إماراتي، وهذا يشمل ضريبة القيمة المضافة.

قيمة الخصم على الهاتف تبلغ حوالي 281 درهم إماراتي، ما يمثل خصمًا بنسبة 33%. يتوفر جوال شاومي ريدمي نوت 12 في العرض بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت. كما يدعم الجوال شريحتين وتقنية الجيل الرابع (4G)، وهو إصدار عالمي متوفر باللون الرمادي.

باختصار، يعد جوال شاومي ريدمي نوت 12 فرصة رائعة للحصول على هاتف ذو مواصفات ممتازة بسعر مخفض. يمتاز بسعة تخزين كبيرة وذاكرة رام سريعة، ويدعم تقنية 4G وشريحتين، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين في الإمارات.

مواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 12 note 12

يتمتع جوال شاومي ريدمي نوت 12 بمجموعة مذهلة من الميزات التقنية. يتميز بشاشة كبيرة بقياس 6.67 بوصة من نوع AMOLED ودقة عرض FHD+، مع دعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وحماية زجاج Gorilla Glass 3.

يعمل جوال شاومي ريدمي نوت 12 بمعالج كوالكوم Snapdragon 4 Gen 1، المصنع بتقنية تصنيع 6 نانومتر، ويتميز بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 أو 8 جيجابايت من نوع LPDDR4X، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2.

فيما يتعلق بالتصوير، يتمتع جوال شاومي ريدمي نوت 12 بكاميرا خلفية ثلاثية، بدقة 48 ميجابكسل ودعم التقريب البصري OIS، وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الواسع الزاوية، ووحدة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *