التخطي إلى المحتوى

تم تسريب العرض التشويقي الرسمي لهاتف جالاكسي S23 FE من سامسونج. وفقًا للمسرب أبهيشيك ياداف، قد قامت سامسونج بإرسال هذا العرض التشويقي الرسمي للهاتف إلى جميع التجار في جميع أنحاء الهند، مما يعني أن الشركة قريبة من الإطلاق الرسمي لهاتف Fan Edition.

يعرض العرض التشويقي لهاتف جالاكسي S23 FE ثلاث كاميرات وشعار تسويقي يقول “The New Epic”. كما تذكر الصورة أيضًا عبارة “قريبًا”، مما يشير إلى أن الهاتف قد يتم إطلاقه خلال الشهر القادم. ووفقًا لبعض الشائعات، سيتم إطلاق هاتف جالاكسي S23 FE في النصف الأول من أكتوبر 2023، وهذا يتوافق مع موسم الاحتفالات في الهند. قد يتم الكشف عن الهاتف خلال حدث بيع Flipkart Big Billion Days، والذي يقام عادة في أكتوبر.

يُزعم أن هاتف جالاكسي S23 FE يتميز بشاشة Dynamic AMOLED 2x بحجم 6.4 بوصة ودقة Full HD+، مع معدل تحديث 120 هرتز ودعم HDR10+ وقارئ بصمات الأصابع المدمج في الشاشة. يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري بنسبة 3x. يتميز الهاتف بإطار معدني، وتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، ومكبرات صوت ستيريو.

سيأتي الهاتف مزودًا بمعالج Exynos 2200 في معظم البلدان. في الصين والولايات المتحدة، قد يحتوي هاتف جالاكسي S23 FE على معالج سنابدراجون 8 الجيل 1. يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. يعمل ببطارية بسعة 4,500 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط. يحتوي على GPS وشبكات الجيل الخامس وWi-Fi 6 وBluetooth 5.2 وNFC ومنفذ USB Type-C.

كما هو الحال مع أي تسريب، من المهم التعامل مع هذه المواصفات بحذر حتى تؤكدها سامسونج رسميًا. ومع ذلك، إذا كانت المعلومات المسربة صحيحة، فيبدو أن هاتف سامسونج جالاكسي S23 FE سيكون هاتفًا ذكيًا مثيرًا للإعجاب متوسط المدى يجمع بين الميزات القوية والشاشة المذهلة ونظام الكاميرا القادر، وكل ذلك بتصميم أنيق. ينتظر عشاق سامسونج وعشاق الهواتف الذكية على حد سواء الإطلاق الرسمي بفارغ الصبر، متشوقين لوضع أيديهم على جهاز “New Epic”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *