التخطي إلى المحتوى

اكتشف هاتف Honor الرائد بكاميرا 200 ميجا بكسل وأداء يتفوق على سامسونج وشاومي بسعر اقتصادي

تعتبر شركة هونر Honor من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية في الصين، وتتميز بتقديم هواتف ذكية ذات جودة عالية وأداء قوي بأسعار مناسبة للمستخدمين.

وأحدث هاتف ذكي تم إطلاقه من قبل هونر هو هاتف Honor 90 Pro، والذي يأتي بمجموعة من المواصفات القوية والمتطورة. يتميز الهاتف بكاميرا ذكية تسمح بالتقاط صور عالية الجودة وتسجيل فيديوهات بدقة عالية. كما يأتي الهاتف بمساحة تخزين كبيرة تتيح للمستخدم تخزين الكثير من الصور والفيديوهات والتطبيقات.

سعر ومواصفات هاتف Honor 90 Pro

يتميز هاتف Honor 90 Pro الجديد بشاشة AMOLED منحنية من الجانبين بحجم 6.78 بوصة وجودة عرض +FHD. تبلغ دقتها 1224 × 2700 بكسل وتوفر سطوعًا أقصى يصل إلى 1600 شمعة. تدعم الشاشة تقنية التدرج اللوني الواسع DCI-P3 وتقنية HDR. كما تتميز بمعدل تحديث تكيفي يتراوح بين 1 إلى 120 هرتز في الثانية ويتغير حسب المحتوى المعروض على الشاشة.

تعتمد أداء هاتف Honor 90 Pro على مواصفاته التقنية العالية. يعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8+ Gen 1، وهذا المعالج يوفر أداء سريع وسلاسة في التعامل مع التطبيقات الثقيلة والألعاب. يتميز الهاتف أيضًا بمعالج رسوميات Adreno 730 المميز الذي يعطي تجربة تصوير ومشاهدة ألعاب ممتازة.

يتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 أو 16 جيجابايت، وهذا يعني أنه يمكنه التعامل بسهولة مع العديد من التطبيقات في نفس الوقت دون أي تأخير. كما يحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت، مما يوفر مساحة كافية لتخزين الملفات الكبيرة وتحميل التطبيقات والألعاب.

ويتميز هاتف هونر Honor 90 Pro أيضًا بمجموعة واسعة من الميزات والتقنيات المتقدمة في مجال التصوير الفوتوغرافي. يتضمن ذلك التركيز التلقائي بتقنية PDAF للحصول على صور ذات تفاصيل ووضوح عاليين، وتقنية التعرف على الوجوه والابتسامات لالتقاط صور السيلفي أكثر جمالًا وطبيعية، ووجود مستشعرات عالية الدقة لتصوير في ظروف إضاءة منخفضة.

كما يتميز الهاتف بتقنية الذكاء الاصطناعي AI لتحسين جودة الصور وتعديلها بطريقة ذكية، بالإضافة إلى وجود مجموعة واسعة من وضعيات التصوير المختلفة مثل وضع الليل الفائق لالتقاط صور واضحة في الظروف المظلمة، ووضع التأثيرات والمرشحات المبتكرة لإضافة لمسات فنية وإبداعية إلى الصور.

سعر هاتف Honor 90 Pro

الهاتف Honor 90 Pro متاح بإصدار واحد فقط بسعة ذاكرة 12 رام + 256 جيجابايت بسعر منافس يبلغ 465 دولار أمريكي، ويعادل حوالي 14,370 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *