التخطي إلى المحتوى

تمويل سريع وميسر: احصل على 500 ألف ريال في حسابك خلال 24 ساعة فقط

تمويل التورق: حلاً ميسرًا للتمويل بقيمة 500,000 ريال سعودي للسعوديين والمقيمين والمتقاعدين

في إطار التضامن المالي وتقديم الدعم للمتعثرين ماديًا والباحثين عن تمويل ميسر، قدمت شركة اليسر للإجارة والتمويل نظام تمويل التورق بقيمة تصل إلى 500,000 ريال سعودي. يتميز هذا النظام بتسهيل شروط السداد على أقساط شهرية لمدة 60 شهرًا، مع إيداع فوري للمبلغ الممول.

تمويل التورق هو حلاً مثاليًا للعديد من الفئات الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية. يتميز هذا التمويل بعدم الحاجة إلى تقديم كفيل ضامن للمقيمين، وعدم فرض رسوم إدارية على المبلغ الممول. يتمتع المتقاعدون أيضًا بالحق في الحصول على التمويل حتى سن 70 عامًا عند انتهاء فترة السداد.

للحصول على الموافقة الفورية على طلب التمويل، يجب توفير بعض الشروط. يجب تقديم إثبات الإقامة داخل المملكة العربية السعودية، وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة الإقامة السارية. يجب أن يكون العمر للمواطنين والمقيمين من غير فئة المتقاعدين بين 22 و60 عامًا، وأن يتجاوز الراتب الشهري الثابت 4,500 ريال سعودي. يجب أيضًا تقديم ضمانات كافية لثبوت القدرة على سداد الأقساط الشهرية بدون تعثر.

بعد الموافقة على طلب التمويل، يتمتع المستفيدون بمزايا عديدة. لا يحتاج الأمر لوجود كفيل ضامن، ويتم السداد على أقساط شهرية متساوية القيمة بدون فوائد إضافية لمدة تصل إلى خمس سنوات. كما لا تفرض الشركة رسوم إدارية على المبلغ الممول، ويمكن الحصول على تمويل يصل إلى 500,000 ريال سعودي.

باختصار، نظام تمويل التورق المقدم من شركة اليسر للإجارة والتمويل يوفر فرصة للسعوديين والمقيمين والمتقاعدين للحصول على تمويل بقيمة 500,000 ريال سعودي بشروط سداد ميسرة وإيداع فوري. يعد هذا النظام حلاً ماليًا موثوقًا وميسرًا لتلبية احتياجات الأفراد وتحسين الدخل من خلال التجارة والاستثمار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *