التخطي إلى المحتوى

أسعار مغرية وقيمة استثنائية: احصل على كيا تيلورايد الجديدة بأسعار تنافسية وميزات رائعة في السعودية

تعتبر سيارة كيا تيلورايد 2023 خيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن الرفاهية والأداء الدقيق والتكنولوجيا المتطورة. وتتميز هذه السيارة بتصميم جميل ومواصفات متميزة، مما يجعلها شديدة الشعبية في أسواق المملكة العربية السعودية.

مواصفات كيا تيلورايد الجديدة الجديدة في السعودية

تتميز سيارة كيا تيلورايد 2023 بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3800 سي سي، والذي يولد قوة 291 حصانًا، مع وجود عزم أكبر للدوران يبلغ 355 نيوتن. ويتم ربط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من ست سرعات، مما يتيح تسارعًا سلسًا وانتقالًا متناغمًا بين الحركات.

وتتميز السيارة أيضًا بتوافر خاصية التحكم في القيادة الذكية، والتي تسمح للسائق بتعديل وضعيات القيادة وفقًا لظروف الطريق والأحوال الجوية المختلفة. وتتضمن مواصفات كيا تيلورايد 2023 الأخرى في المملكة العربية السعودية، نظام الدفع الرباعي، ونظام الملاحة، ونظام الصوت عالي الجودة، ونظام السلامة المتطورة، والعديد من المزايا الأخرى التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والمستخدمين الذين يبحثون عن الرفاهية والأداء العالي.

التصميم الخارجي الأنيق لكيا تيلورايد الجديدة 

يتميز تصميم السيارة الخارجي بالأناقة والجاذبية، حيث تحمل السيارة شبكة أمامية مزودة بشعار كيا، ومصابيح LED في الأمام والخلف، وجنوط ألمنيوم بمقاس 20 بوصة، ومصدات رياضية وشبكات في الجانب والسقف المائل، مما يضفي عليها مزيدًا من الأناقة والانسيابية.

وتتسع السيارة لثمانية ركاب بشكل مريح، وتتميز بمساحة داخلية واسعة ومرونة عالية، حيث يمكن طي المقاعد في الخلف لإعطاء مساحة أكبر للأمتعة والحقائب إذا لزم الأمر. وتتضمن مواصفات كيا تيلورايد 2023 الأخرى في المملكة العربية السعودية، نظام الدفع الرباعي، ونظام الملاحة، ونظام الصوت عالي الجودة، ونظام السلامة المتطورة، والعديد من المزايا الأخرى التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والمستخدمين الذين يبحثون عن الرفاهية والأداء العالي.

تكنولوجيا متطورة ورفاهية عالية كيا تيلورايد الجديدة 

تتوفر في كيا تيلورايد العديد من وسائل التكنولوجيا المتطورة، بما في ذلك:

نظام التحكم في درجة الحرارة المناخية الذي يسمح للسائق والركاب بضبط درجة الحرارة بشكل منفصل في كل جزء من أجزاء السيارة، وذلك لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية.

تقنية المساعدة للسائق التي تشمل شاشة المنطقة العمياء التي تظهر بين العدادات وتحذيرات التصادم، والتي تساعد السائق على الحفاظ على سلامته وسلامة الركاب وتجنب الحوادث.

أسعار مغرية وقيمة استثنائية: احصل على كيا تيلورايد الجديدة بأسعار تنافسية وميزات رائعة في السعودية

نظام الفرملة التلقائية الذي يساعد على تفادي الحوادث والتصادمات، حيث يتمكن النظام من كشف العوائق والمركبات الأخرى وتنبيه السائق وتنشيط الفرامل تلقائيًا في حالة عدم استجابة السائق للتحذيرات.

نظام الرؤية الليلية الذي يساعد على تحسين الرؤية في الظروف الصعبة والمظلمة، وذلك عن طريق استخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء للكشف عن العوائق والمركبات الأخرى في الظلام.

نظام التحكم في السرعة الذكي الذي يساعد على الحفاظ على مسافة آمنة بين السيارة والمركبات الأخرى، وذلك عن طريق تحديد السرعة المثالية وتنظيمها تلقائيً.

أسعار كيا تبلوراي الجديدة في السعودية

  • فئة LX بسعر 172,500 ريال سعودي.
  • فئة LX AWD بسعر 178,250 ريال سعودي.
  • فئة EX AWD بسعر 196,650 ريال سعودي.
  • فئة EX بسعر 202,400 ريال سعودي.
  • فئة SX PKG BUTTER SCOTCH بسعر 215,050 ريال سعودي.
  • فئة SX AWD بسعر 216,198 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *