التخطي إلى المحتوى


كتب أحمد حربى

الإثنين، 28 أغسطس 2023 02:54 م


كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن نادي اتحاد جدة السعودي تحرك من جديد فى الساعات الأخيرة لحسم التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وأكدت شبكة CBS الإنجليزية، أن نادي اتحاد جدة، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الاثنين، رفع عرضه المُقدم لإدارة ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح، مقابل 150 مليون يورو.


وأضافت شبكة CBS الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة تحرك أيضاً لإغراء محمد صلاح براتب أعلى، حيث تم عرض راتبا مماثلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، والذي تبلغ قيمته 200 مليون يورو سنويًا.


كما كشف الإعلامي الرياضي جيمس بينج، بشبكة “سي بي إس”، أن نادي الاتحاد السعودي يستعد لتقديم عرض جديد مغرٍ لمسئولي ليفربول للموافقة على رحيل محمد صلاح نجم الفريق في الميركاتو الجاري.


وقال جيمس بينج، عبر حسابه على توتير، اليوم الاثنين، “الاتحاد يستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 150 مليون يورو لنادي ليفربول، وتقديم راتب أيضًا لمحمد صلاح يوازي ما يحصل عليه الثنائي كريستيانو رونالدو ونيمار نجمى النصر والهلال“.


وأضاف، “سيحصل ليفربول على 100 مليون يورو مضمونة، بالإضافة إلى 50 مليون أخرى إضافات“.


من جانبه يصر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على موقفه بعدم التفريط فى صلاح قائلًا، “الجميع يتحدث عن محمد صلاح؟ لا، ليس الجميع، أرجوك لا تستخدم صيغة الجمع لأننا في الفريق لا نتحدث عن الأمر، لم يأتِ أي أحد إلي ليستشيرني عن هذا الأمر من الأساس، لذلك فلا تقل الجميع يتحدث“.


ويرتبط صلاح بتعاقد مع ليفربول لمدة موسمين مقبلين، وتوج النجم المصري مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، وجائزة هداف الدوري 3 مرات.


وتتباين الأخبار المتداولة حول صفقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، فى ظل تأكيدات العديد من الصحف السعودية عن اقتراب الإعلان عن الصفقة بعد إنهاء كل التفاصيل الخاصة بها، بينما على الجهة المقابلة تتحدث الصحف البريطانية عن رفض ليفربول رحيل النجم المصري، وهو ما أكده أيضًا الألمانى يورجن كلوب فى أكثر من تصريح بأن اللاعب ليس للبيع ومستمر مع ليفربول.


وكانت آخر الأخبار المنشورة عن صفقة صلاح، عندما قالت صحيفة “المدينة” السعودية، إن مسئولي شركة نادى الاتحاد حسموا صفقة ضم قائد منتخب مصر.


 







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *