التخطي إلى المحتوى

تشهد إيرادات الأفلام 2023 منافسة قوية في شباك التذاكر حيث يتصدر الفنان محمد فراج، بفيلم فوي فوي فوي، وسط منافسة أمام 9 أعمال سينمائية.

وبلغ الإجمالي أمس الثلاثاء الموافق له 19 سبتمبر الجاري، مبلغ 1.508.379 جنيه، ويحتل فيلم فوي فوي فوي المركز الأول بعد أيام قليلة من طرحه حيث يعد أحدث الأعمال المطروحة في السينمات.

إيرادات الأفلام 2023

حقق فيلم فوي فوي فوي مساء أمس 699.078 جنيه، ويضم العمل في بطولته محمد فراج ونيللى كريم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

ويحتل فيلم وش في وش المركز الثاني حيث حصد أمس 309.678 جنيه، والعمل من تأليف وإخراج خالد الحلفاوي وبطولة محمد ممدوح وأمينة خليل.

ويضم فيلم وش في وش في بطولته أيضًا أنوشكا، ومحمود الليثي، وبيومي فؤاد، ودنيا سامي وآخرين، كما يناقش الأزمات الزوجية بسبب أسر الطرفين.

أما فيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني يأتي في المركز الثالث، بمبلغ 299.522 جنيه، وتدور قصته ضمن إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند.

ولكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ويضم الفيلم بطولته بجانب أكرم حسني كلًا من أسماء أبو اليزيد، وفيدرا ومنذر رياحنة وآخرين.

فيلم العميل صفر

إيرادات الأفلام المصرية

بينما حقق فيلم أولاد حريم كريم أمس الثلاثاء 93.126 جنيه فى جميع السينمات بالقاهرة وباقي المحافظات، ليكون مفاجأة للجميع ويأتي في المركز الرابع.

والعمل من بطولة مصطفى قمر وبسمة وعلا غانم وداليا البحيري وبشرى وعمرو عبد الجليل وخالد سرحان، وآخرين والعمل من إخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز.

وفي الوقت نفسه، يتراجع فيلم بيت الروبي عن تصدر شباك التذاكر حيث حقق 69.613 جنيه، ليحصل على المركز الخامس، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وتارا عماد، ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز وسمر جابر.

كما حصد فيلم مستر إكس 12.645 جنيه، والعمل من بطولة هنا الزاهد وأحمد فهمي وتدور الأحداث ضمن إطار كوميدي حول مستر إكس الذى يسعى إلى تحريض الرجال على عدم الزواج.

مستر إكس
مستر إكس

أقل إيرادات الأفلام المصرية

أما فيلم مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي حصد 11.868 جنيه، ليحتل بذلك المركز السابع، ويليه فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان الذي حقق أمس 6886 جنيه، واحتل المركز الثامن.

كما حصد فيلم البعبع مبلغ 3476 جنيه، ليحتل المركز التاسع، وفي المركز الأخير فيلم شمس بطولة الفنانة هدى الأتربي والفنان عمرو عبدالجليل والفنان محمود عبد المغني، وحقق العمل 2487 جنيه.

مرعي البريمو
مرعي البريمو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *