التخطي إلى المحتوى

أهداف مباراة الاتحاد ضد الفتح اليوم 21/09/2023 في دوري روشن السعودي

جولة سعودية مع Al-Ittihad vs Al-Fateh الليلة، أهداف مباراة الاتحاد ضد الفتح اليوم 21/09/2023 في دوري روشن السعودي، ستفتح أبواب ستاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة لاستضافة مباراة بين الاتحاد والفتح، والتي تُقام ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024، من المقرر أن تُلعب المباراة مساء غدٍ، يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023.

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن

شهدت المباراة التي جمعت بين الاتحاد السعودي والفتح في الجولة السابعة من دوري روشن لموسم 2023-2024 تحولًا كبيرًا في سياق اللعب. نجح الاتحاد في قلب الطاولة على منافسه وتحقيق الفوز بنتيجة 2-1 في ليلة تألق لاعبه نجولو كانتي.

اللاعب الفرنسي كان في عالم آخر خلال المباراة، حيث سيطر بشكل تام على وسط الملعب من خلال قدرته على قطع الكرات والتمرير بدقة. قدم تمريرة حاسمة رائعة لزميله رومارينيو الذي سجل هدف الاتحاد الأول. بعدها، قرر كانتي أن يكون بطلاً بنفسه وسجل الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة في شباك الفتح.

تألق نجولو كانتي وتأثيره الكبير على اللعبة ساهما في تحقيق الانتصار الهام لفريق الاتحاد جدة.

الفتح يُباغت الاتحاد بهدف

تمكن نادي الفتح السعودي من تسجيل هدف غير متوقع في مرمى فريق الاتحاد. جاء هذا الهدف في الدقيقة 30 من الوقت المحدد للمباراة، حيث سجله اللاعب مروان سعدان بعد تمريرة دقيقة من اللاعب مراد باتنا. 

تفاعلت جماهير الاتحاد جدة بغضب على هذا التسجيل، حيث طالبوا فريقهم بالعودة بسرعة في اللقاء. وبذلك، زادت حماسة الملعب الأمير عبدالله الفيصل في هذه اللحظة.

رومارينيو يرد سريعاً لإتحاد جدة

واصل البرازيلي رومارينيو تألقه في المباريات الأخيرة, وسجل هدف التعادل للإتحاد السعودي في شباك الفتح, جاء الهدفي في الدقيقة 38, بعد أسيست رائع من الفرنسي نجولو كانتي.

ونتوقع أن لا يكتفي اتحاد جدة بهذا الهدف خلال الشوط, فهل يفعلها مجدداً؟

الاتحاد السعودي ينتفض

انتفض فريق اتحاد جدة في وجة ضيفه الفتح, وقلب تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين, جاء هدف الاتحاد الثاني بقدم المتألق نجولو كانتي في الدقيقة 46 بأسيست رائع من المهاجم هارون كمارا.
 

 ويبدو أن لجماهير العميد مفعول السحر فهي العامل الأساسي في عودة فريقها للمباراة مجدداً.

لحظات قليلة وتنطلق مواجهة هامة للعميد في مشوار الدوري السعودي هذا الموسم, ويزيد اهمية اللقاء تعثير الهلال أمام مضيفه ضمك في المباراة التي لُعبت منذ قليل, ويريد الاتحاد الظفر بالثلاث نقاط بأي طريقة ممكن لكي يقفز إلى صدارة جدول دوري روشن السعودي, واستغلال ذلك التعثر الغير متوقع للموج الأزرق, فهل يفعلها العميد؟!

يتطلع فريق الاتحاد إلى تحقيق الفوز وجني الثلاث نقاط في هذه المباراة، حيث يسعى الفريق للفوز بلقب الدوري في هذا الموسم، وقد حقق الفريق فوزًا في أول مباراة له بدوري أبطال آسيا عندما التقى بنادي أجمك الفيتنامي وفاز بثلاثة أهداف دون رد.

ينتظر عشاق الكرة السعودية هذه المواجهة المثيرة والتنافسية بين الاتحاد والفتح في ستاد الأمير عبد الله الفيصل، والتي تعد فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين موقعهما في جدول ترتيب الدوري.

مباراة الاتحاد والفتح الساعة كم في الدوري السعودي؟

تقام مساء اليوم، الخميس الموافق 21 سبتمبر الحالي، مباراة بين فريق اتحاد جدة وفريق الفتح، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023/2024. ستقام المباراة في ستاد الأمير عبد الله الفيصل.

تم تحديد موعد المباراة بدءًا من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والسابعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، مثل تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفتح في دوري روشن

بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي 2023/2024، يتوجب عليهم الاستعانة بقناة الرياضية السعودية المشفرة SSC كونها القناة الوحيدة التي تحمل حقوق بث مباشر لمباريات دوري روشن السعودي. 

تغطي القناة المنطقة الشرقية الأوسط وشمال قارة إفريقيا. لذا، يجب تضمين تردد قناة SSC في الجدول التالي لكي يتمكن المشاهدين من متابعة المباراة مباشرة.

وفيما يلي تردد قناة SSC:

تردد قناة الرياضية السعودية SSC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: عرب سات

التردد:  12418

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تشكيل الاتحاد ضد الفتح

مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي بث مباشر تويتر
حراسة المرمى عبد الله المعيوف.
خط الدفاع أحمد الشراحيلي، عمر هوساوي، حسان قادش، الشنقيطي.
خط الوسط أحمد بامسعود، فابينيو، كانتي.
خط الهجوم رومارينهو، هاروني كامارا، عبد الرزاق حمد الله.

تشكيل الفتح ضد الاتحاد

حراسة المرمى جاكوب ريني.
خط الدفاع جايسون ديناير، قاسم لاجامي، علي الزبيدي، عبد الله اليوسف.
خط الوسط سفيان بن دبكة، بيتروس، لوكاس زيلارايان، كريستيانو تيو.
خط الهجوم مراد باتنا، فراس البريكان.

ترتيب الاتحاد والفتح في دوري روشن

يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم بعد خوضه 6 مباريات، حيث يمتلك رصيدًا يبلغ 15 نقطة. فاز الاتحاد في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.

أما نادي الفتح، فيحتل المركز السابع في جدول روشن برصيد 11 نقطة. خاض الفتح 6 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 2 مباريات، وخسر مباراة واحدة.

تتواجد الفرق على بُعد فرق نقاط قليلة في الجدول، مما يعزز أهمية المباراة بينهما ويجعلها مثيرة ومنتظرة من قبل عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

سر غياب كريم بنزيما عن تدريبات الاتحاد السعودي

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن تدريبات الفريق الأول يوم الثلاثاء بسبب إصابته بالإنفلونزا.

وقد انضم بنزيما إلى الاتحاد قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر في صيف هذا العام.

كشف الاتحاد في بيان أن غياب بنزيما، البالغ من العمر 35 سنة، عن التدريبات جاء بسبب حالته الصحية بعد معاناته من الإنفلونزا.

كان بنزيما قد تغيب عن الملاعب خلال اليومين الماضيين بسبب إصابة تعرض لها قبل مباراة أجمك في دوري الأبطال الآسيوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *