التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الدراما التي يجب مواكبتها في الفيديو الدعائي للموسم الرابع من برنامج الواقعي “The Kardashians”، بما في ذلك الدراما بين نجمتا برنامج الواقع كورتني كارداشيان وكيم كارداشيان.


وفي الموسم الماضي، شهد المعجبون تصاعد التوترات بين الاثنين بسبب قيام كيم برعاية مجموعة دولتشي آند غابانا بعد أن عملت كورتني مع دار الأزياء في حفل زفافها الإيطالي مع ترافيس باركر. وبينما رآهم الجزء الأخير يتحدثون عن الأمور في النهاية، فإن نظرة خاطفة في من الحلقات القادمة لبرنامج الواقع تشير إلى أنهما لم يتصلحا بعد.


في الواقع، يتضمن الإعلان التشويقي محادثة ساخنة بين كورتني وكيم. “هل أنت سعيدة؟” تسأل كيم، “أنت شخص مختلف. أنت تكرهنا. كلنا نتحدث عن ذلك”.


وفي النهاية، تقول كيم أنهما لا يتفقان، وتضيف: “أعتقد أنك تفكرين في أشياء حتى تشعرين بالغضب. أنا أفكر في الأشياء لذلك أشعر بالغضب”.


ومع ذلك، فإن الجدال لم ينتهي عند هذا الحد حيث تشارك كورتني مشاعرها الحقيقية تجاه أختها، وتقول “أنت مجرد ساحرة، وأنا أكرهك”.


ومع ذلك، فإن الدراما ليست هي التوتر الوحيد الذي يحدث في الأسرة. توضح كلوي كارداشيان أيضًا أنها وزوجها السابق تريستان طومسون الذي تشاركه ابنتها ترو طومسون، 5 سنوات، وابنها تاتوم طومسون، 13 شهرًا” يمران في أوقات حساسة حقًا”، وأخبرته كورتني أنها “لا تعتقد أنك تستحق كلوي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *