التخطي إلى المحتوى

أعلنت أمانة منطقة الرياض تحديد 93 موقعًا للاحتفال باليوم الوطني السعودي 93 “نحلم ونحقق”، لتغطي جميع المراكز والمحافظات التابعة للمنطقة، وذلك في إطار جهودها لتعزيز الانتماء الوطني وتحفيز المشاركة الفاعلة للسكان.

احتفالات العاصمة الرياض

أوضحت الأمانة أن المواقع المستهدفة لاستضافة فعاليات بلديات المنطقة تشمل حدائق ومتنزهات وساحات بلدية ومراكز احتفالات وميادين وقرى تراثية وملاعب ودواوين، تم تجهيزها لتكون قريبة للمواطنين والزوّار.
وبيّنت أن جميع المواقع ستشهد فعاليات متنوعة منها المسيرة الوطنية والعرضة السعودية والمحاورات الشعرية، وأنشطة مخصصة للأطفال، إلى جانب عروض تفاعلية وجوائز مختلفة.
وطبقاً للأمانة، فقد جهزت بلدية محافظة الخرج 7 مواقع لاستقبال فعاليات اليوم الوطني، إضافة إلى 6 مواقع في بلدية روضـة سـديـر، و5 مواقع في كل من بلديات محافظات وادي الدواسر، والقويعية، والحريق، إضافة إلى 4 مواقع أخرى في محافظة الزلفي.
كما تم تحديد 3 مواقع للفعاليات في كل من بلديات محافـظـات الـدلـم، المجمعة، حريملاء، مرات، والدوادمي، إلى جانب محافظة عفيف، وبلدية حلبان، فيما جهزت 6 بلديات موقعين و28 بلدية موقعًا واحدًا لكل منها.

فعاليات هيئة الترفيه

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن فعالياتها لليوم الوطني السعودي الثالث والتسعون في مختلف مناطق المملكة، لتجسد مظاهر الولاء والانتماء للوطن الذي يتشارك أبناؤه الاحتفاء بماضيهم العريق وتطلعاتهم لمستقبل مزدهر.

أبرز فعاليات اليوم الوطني الـ 93

ووفقاً لهيئة الترفيه، فستشهد فعاليات اليوم الوطني الذي جاء هذا العام تحت شعار “نحلم ونحقق”، مجموعة من العروض، ومن أبرزها:
– عرض للطائرات العسكرية والمدنية التي يتقدمها علم المملكة محلقًا فوق كورنيش جدة الشمالي يوم 20 سبتمبر.
– عرض “نسابق الأحلام” للطائرات العسكرية والمدنية التي يتقدمها علم المملكة محلقاً في سماء العاصمة الرياض، والطائف، والباحة، وعسير، وتبوك يوم 23 سبتمبر الجاري.
– وعرض أخر مشابه يوم 27 سبتمبر فوق كورنيش الخبر.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *