التخطي إلى المحتوى


ذكى مكاوى

الجمعة، 25 أغسطس 2023 04:27 م


أسما شريف منير بعد أن ظهرت خلال فاعليات حفل مهرجان القاهرة للدراما أمس، حتى خطفت الأنظار بسبب اللوك التي ظهرت به، مع حلاقتها لشعرها وظهورها بدونه أثناء سيرها على الريد كاربت، وذلك بعدما أقدمت على تلك الخطوة مثلما ظهر في فيديو قبل الحفل نشرته عبر حسابها على موقع انستجرام وهي تقوم بحلاقته.


اسما شريف منير


أسما شريف منير وخلال مهرجان القاهرة السينمائى العام الماضى أيضاً ظهرت بإطلالة غريبة وقتها أيضاً، وذلك حينما ارتدت غطاء للرأس أشبه بطرحة مع الفستان التي ارتدته وقتها.


أسما شريف منير وحلاقة شعرها


وكانت أسما شريف منير حضرت على السجادة الحمراء أمس من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية والمقام مدينة العلمين الجديدة، حيث ظهرت حليقة الشعر بعدما قامت بقص شعرها نتيجة تعرضها لأزمة صحية تسببت في سقوط شعرها. 


وقالت أسما شريف منير إنها لم تقُم بحلق شعرها نتيجة حزنها، مضيفة: “ولكننى كنت بالفعل زعلانة الفترة الماضية، ولكن هذا ليس هو السبب لقيامي بحلق شعري، ولكن كان السبب أن أعيش في حالة القادرة على تخطى أحزاني”. 


 


وأكدت أسما شريف منير، فى تصريحات خاصة لـ”تليفزيون اليوم السابع”، على هامش مهرجان القاهرة للدراما فى مدينة العلمين الجديدة، أنها معجبة جدا بمدينة دهب وهي تستحق أن يقال عليها مدينة السحر والجمال، مضيفة: “ذهبت إليها كثيرا ولكن هذه المرة كانت مختلفة، فكنت أمارس الرياضة، وذهبت لليوجا، وكنت بصحى بدرى وبنام بدرى، وباكل أكل صحى، وختمت السفرية بقرار حلاقة شعرى”.


 







التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *